نادين نجيم في موقف محرج مع الجمهور بعد فوز ياسمينا زيتون

واجهت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم موقفاً محرجاً مع الجمهور وعبّرت عن استيائها من تعليقات مسيئة بحقها، عقب فوز مواطنتها ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024.

ونشرت نجيم التي حملت لقب ملكة جمال لبنان في عام 2004، صورة أحد التعليقات في حسابها على موقع “إكس”، مضيفةً بقولها: “بعتولي هيدي الصورة انا ليش بكل عرس الي قرص انا شو خصني بياسمين وألف مبروك الها وبتستاهل”.

وتابعت: “بس انا والله مني ملكة جمال لبنان الوحيدة يلي طلعت في كتير غيري! ما عم بفهم شو مشكلتكم معي ليش قلة التهذيب بحقي على الطالع والنازل”.

وأردفت متساءلةً: “انا مني بنت هل بلد يا عمي؟ انا لبنانية ومثلت بلدي احسن تمثيل، اذا بدكم تباركوا لغيري او تدعموا غيري، ليه بدكم تجيبوا سيرتي بالعاطل انا شو ذنبي؟”.

وعلى الصعيد الفني، نجيم أمام تحدٍّ فنيّ جديد هذا العام، إذ تخوض السباق الدرامي في رمضان خلال النصف الثاني من الشهر الفضيل، عبر مسلسل “2024”، من بطولتها إلى جانب االفنان السوري محمد الأحمد، وآخرين، من كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

وتدور أحداثه بعد أن نفذت “النقيب سما” مهمتها بالانتقام في “2020”، تنتقل إلى مكان بعيد وتغير اسمها واسم ابنتها خوفاً من انتقام العصابة، في هذه الأثناء تواصل السلطات المختصة مهمة القضاء على “الحوت” و”الديب” والوصول إلى “العراب”.. لكن هذا لا يعني عودة “سما” لحياتها الطبيعة، بل لعلّ العكس هو الصحيح!

Follow Us: 

Leave A Reply