غرامة مالية لصناع مسلسل شراب التوت

يتصدر مسلسل شراب التوت نسب المشاهدة على الشاشات التركية خلال الموسم الدرامي الحالي ولكن فوجىء صناع المسلسل بقرار هيئة رقابة الإذاعة والتلفزيون RTUK قبل ساعات.

غرامة مالية

فقد إنتشر خبر وقف مسلسل شراب التوت مجدداً خلال الأيام الماضية بسبب بعض التجاوزات التي رفضتها هيئة رقابة الإذاعة والتليفزيون. ولكن نشرت المواقع التركية الإلكترونية أن حقيقة الأمر هو فرض غرامة مالية فقط على صناع العمل وليس وقف عرض الحلقات؛ وذلك بسبب تركيز المسلسل على بعض المنتجات كـ “منتجات التنظيف ” الداعمة للإحتلال بشكل مبالغ فيه

موسم ثالث

وقد قرر منتج المسلسل تجديد العمل لموسم ثالث بعد إرتفاع نسب مشاهدته خلال الحلقات الماضية، على أن يكون نهاية الموسم الثاني بتاريخ 7 يونيو أي بعد ما يقرب من 16 حلقة.

وكان ستار تانري أوغان الذي جسد شخصية “عبدالله أونال ” ضمن أحداث المسلسل قد أصيب مؤخراً بوعكة صحية؛ إذ خضع مؤخراً لإجراء أكثر من عملية جراحية خطرة جعلته يغيب عن الحلقات الماضية من المسلسل، ويبدو أن فترة غيابه ستطول إذ قامت المستشفى بمنع الزيارات عنه خلال الفترة الحالية لحين تحسن حالته الصحية.

وهو ما يعني وجود بعض التعديلات بسيناريو العمل لغياب شخصيته من الأحداث خلال الفترة القادمة وذلك وفقا لما نشرته الصحف التركية.

نواعم

 

Leave A Reply