الثلاثاء, مايو 21
Banner

اليونيفيل الغانية تدعم الاهالي على طول الخط الأزرق بالمساعدة الطبية

نظمت الكتيبة الغانية العاملة في اطار قوة الامم المتحدة المؤقتة “اليونيفيل”، والتي تعمل على طول الخط الأزرق في جنوب لبنان، بتكثيف الدعم الطبي للسكان المحليين المتبقين في المنطقة التي تشهد تبادلاً شبه يومي لإطلاق النار منذ تشرين الأول الماضي.

ومع نزوح جزء من الاهالي الى بر الأمان، فإن دعم الرجال والنساء الذين بقوا في منازلهم لا يزال يمثل أولوية بالنسبة للقطاع الغربي لليونيفيل. بفضل طاقمه الطبي وموارده المتخصصة، حيث يقدم فريق اليونيفيل الغانية الخدمات الأساسية، بدءًا من الفحوصات الأساسية للمرضى الخارجيين وحتى العلاجات المتخصصة.

منذ تشرين الأول 2023، ساعد الطاقم الطبي في الكتيبة العانية  أكثر من 70 شخصًا بالدعم الطبي الأساسي ودعم الأسنان، بما في ذلك عن طريق توزيع الأدوية المجانية.

ويواصل قائد GHANBATT، المقدم فرانك كويسي أجيمان، الحفاظ على اتصالاته مع السلطات في المنطقة لتقديم الدعم والمساعدة خلال هذا الوقت الصعب.

وعلى الرغم من التحديات الجديدة والمتطورة، يواصل جنود حفظة السلام التابعين لليونيفيل العمل بشكل كامل على الأرض. إن علاقاتنا مع المجتمعات المحلية والسلطات في جنوب لبنان قوية كما كانت دائمًا، وتواصل اليونيفيل بذل قصارى جهدها لدعم الأشخاص المحتاجين.

Leave A Reply