أبراج مغرورة جداً ولا تعترف أبدًا بأخطاءها

تُظهر بعض الأبراج شخصية قوية تجعلهم أقل عرضة لقبول الخطأ أو الاعتراف به. يتطلب الأمر قوة إرادة وطاقة لوضع كبريائهم جانبًا، ولن يفعلوا ذلك إلا إذا شعروا بأنهم محاصرون.

أبراج معروفة بترددها في الاعتراف بأخطائها

برج الثور

يميل مولود الثور إلى التمسك بمعتقدات قوية ولديه ثقة لا تتزعزع في قراراته. يتميز بالعناد والإصرار. بمجرد أن يتخذ قراره، يصبح من الصعب تغيير وجهة نظره. لا تتوقع منه أن يعترف بأخطائه. بالنسبة له، كونه على حق في موقف ما يرتبط بدرجة عالية من الثقة بالنفس. في حين أنه أمر إيجابي للغاية أن يثق بنفسه وأن يؤكد ذاته وأن يعرف كيف يدافع عن نفسه، فإن هذه الصفات سترتكز على أساس ضعيف إذا لم يتخلى عن عناده ويعترف بأخطائه. يجب أن يستفيد من الاستماع أكثر للآخرين الذين يحاولون بطريقة أو بأخرى أن يشرحوا له سبب وكيفية أخطائه. سوف يدرك قريبًا أن الاعتراف بأخطائه أمر يحرره ولا يجعله يبدو سيئًا.

برج الأسد

يزدهر مولود الأسد بفضل الاهتمام والإعجاب. لديه سلوك ملكي وواثق ولكن قد يتردد في الاعتراف عندما يكون مخطئًا. إن حاجته إلى التحقق المستمر يمكن أن تجعله مقاوم للاعتراف بعيوبه. يتميز بكبريائه الذي يصادف أنه السبب الرئيسي وراء عدم رغبته في الاعتراف بأخطائه. وبالتالي سوف يشعر بالإهانة إذا أشار شخص ما إلى صفة شخصية يفتقر إليها. سيغضب من هذه الملاحظة وسيكون من الصعب عليه قبول أخطائه دون أن يتأذى. إذا حاولت إقناعه بأنه كان مخطئًا، فقد يعتبر ذلك هجومًا شخصيًا بدلاً من التفكير المنطقي ووضع الأمور في نصابها الصحيح.

برج العقرب

يشتهر مولود العقرب بغموضه. إنه متحمس للغاية وحازم. يُظهر ولاءً قويًا وغرائز وقائية تجاه أحبائه. ومع ذلك، فإن طبيعته الشديدة يمكن أن تعميه أحيانًا عن أخطائه وقد يتردد في الاعتراف بها حتى عندما يكون واضحًا. إذا كان لديه رأي قوي في شيء ما، فلا يستطيع أحد أن يجعله يغير رأيه أو يقترح عليه تغيير وجهة نظره للأشياء في لحظة معينة.

برج الدلو

يُعرف مولود الدلو بطبيعته الفردية. لديه وجهات نظر فريدة. يمكن أن تؤدي هذه المثالية إلى رفضه العنيد للاعتراف بخطئه، لأنه يؤمن بأفكاره المبتكرة ويقاوم التوافق مع وجهات النظر التقليدية. يُعطي الانطباع بأنه يستمع إلى نصيحة من حوله بشأن أخطائه، إلا أنه سيستمر في اتخاذ القرارات دون أن يتمكن أي شخص من التفكير معه. لا يمكنه إلا أن يعتقد أن رؤيته للأشياء هي الأكثر إثباتًا على الإطلاق، حتى إلى حد الرغبة في إعطاء الدروس للآخرين. في حين أنه قد يميل إلى الرغبة في السير مع التيار، فإنه سرعان ما يصبح عدائيًا مع الأشخاص الذين يعطوه الأوامر.

Follow Us: 

Leave A Reply