منى واصف تبكي على مسرح جوي أووردز

حازت النجمة السورية القديرة منى واصف على تكريم خلال حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024 وذلك عن مسيرتها الفنية الطويلة التي قدمت خلالها عدد كبير من الأفلام السينمائية والمسلسلات والمسرحيات.

لحظات مؤثرة لـ منى واصف على المسرح

وتم تكريم النجمة السورية القديرة منى واصف بجائزة الإنجاز مدى الحياة حيث طغت اللحظات المؤثرة على مشهد تسلمها الجائزة في حفل جوائز Joy Awards 2024 حيث غالبتها الدموع وعبرت عن سعادتها الكبيرة جداً بهذه الجائزة.

وقالت منى واصف عقب حصولها على الجائزة في حفل صناع الترفيه والتي قدمها لها النجم الفرنسي جون رينو: “بقدر سعادتي بهذه اللحظة كنت أتمنى أن تكون أمي معي بهذه اللحظة لأنها كانت غاضبة مني كوني لم أكمل دراستي واتجهت للفن.. علّها كانت ترى أني استطعت تحقيق إنجاز ما”.

تاريخي ظهر أمامي

وأوضحت النجمة القديرة منى واصف أنه لحظة تكريمها جعلت تاريخها يحضر أمامها و أضافت منى واصف خلال حفل جوائز Joy Awards 2024: ” أحسست أن تاريخي ظهر أمامي ومسني من الداخل وأرجع لي الذكريات عندما كنت أحلم لما أريد أن أكون عليه”.

وتابعت منى واصف في حفل جوائز صناع الترفيه: “أنا سعيدة بأي شيء قدمته حتى لو كانت ابتسامة على وجه البعض أو مسحت دمعة عن وجه امرأة حزينة أو أمسكت بيد طفل حتى يتعلم”.

وختمت منى واصف بتوجيه الشكر الكبير لهذه الدعوة والتكريم فيما تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

Follow Us: 

Leave A Reply