الإثنين, يونيو 17
Banner

آخر تطورات الحالة الصحيّة للفنان محمد منير

طمأن الفنان المصري، محمد منير، الجمهور على حالته الصحية وذلك بعد ساعات من تعرضه لأزمة صحية مفاجئة استدعت نقله الى المستشفى فوراً.

وأكد “منير” لـ “اليوم السابع”، انه تعرض بالفعل لإرهاق زائد بسبب عمله لساعات طويلة بشكل يومي على ألبومه الجديد “باب الجمال”، لسرعة إنجازه وطرحه لجمهوره قريبًا جدًا. وكشف أنه سيضع اللمسات النهائية على ألبومه ليكون جاهزًا للطرح الأسبوع المقبل.

في هذه الأثناء، طمأن الفنان محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”، جمهور الفنان محمد منير من خلال نشر صورة عبر حسابه على إنستغرام، تجمعه بـ “منير” وأبطال “مسرح مصر”، وعلق عليها “الكينج زي الفل الحمدلله ربنا يديك الصحة ويخليك لنا، في انتظار الألبوم الجديد في رأس السنة يا ملك”.

وكان النجم المصري قد كشف في وقت سابق أنه أجرى مؤخراً جراحة دقيقة في العظام تكللت بالنجاح التام وذلك في المركز الطبي العالمي. ووجه “منير” الشكر والتقدير لكل الأطباء وطاقم التمريض لما بذلوه من جهد كبير واحترافية ليعود لكامل لياقته.

أيضًا منير كان قد أجرى عملية جراحية فى مفصل الركبة في أحدى مستشفيات ألمانيا منذ أشهر، وذلك بعد معاناته الطويلة من الألم، تعود إلى الحفل الذي احياه في هامبورغ صيف 2016 حيث انزلقت حينها قدم الكينج بعد تسلمه جائزة من مهرجان Bama Music Awards 2016 .

Leave A Reply