أبراج الأربعاء 3 كانون الثاني (يناير)

برج الحمل

يتميز مولود برج الحمل، بتمتعه بشخصية قيادية حكيمة، كما يحرص على إبتكار أفكار جيدة ومختلفة، ويعشق ممارسة التمارين الرياضية .

مهنيا :ضع أهداف جديدة لتطبيقها في العام الجديد، وتجاهل الخسائر التي تكبدتها العام الماضى حتى لا تشعر بالإحباط واليأس أكثر من ذلك.

عاطفيا:ابحث عن شريك حياة يتوافق معك في الكثير من صفاتك حتى تستطيع التفاهم معه، وحاول أن تطوى صفحة علاقتك العاطفية الماضية ولا تتذكرها.

صحيا:حافظ على صحتك ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تخسر الدهون الزائدة التي اكتسبتها بسبب إفراطك في تناول الحلوى.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن يضع أهداف جديدة وينسى خسائر الماضى حتى يتقدم للأمام في حياته المهنية.

برج الثور

يمتاز مولود برج الثور بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص طيب القلب صادق بمشاعره قادر على التصرف بإيجابية عند تعرضه لمواقف شخصية أو مواقف بالعمل صاحب قرار.

يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الطيبة فهو شخص هادئ يميل إلى الهدوء، لكنه عاشق للسفر ويمتلك حظا كبيرا فى النجاح فى السفر لأنه شخص جيد التخطيط.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يحصل على تغيرات إيجابية فى الصاعد المهنى والعاطفى، لكن هو بحاجة للتعامل بشكل إيجابى مع الجميع.

برج الجوزاء

برج الجوزاء هو أشهر الأبراج الهوائية، ويستمر فى الفترة من 21 مايو إلى 20 يونيو، مشهور بالتردد والمزاجية الشديدة وهو من الأبراج التى لا يسهل عليها أن تتخذ القرارات.

ويعرف عن مواليد برج الجوزاء أيضًا أنهم مرنين للغاية ومنفتحين على كل ما هو جديد، وهم من الشخصيات التى يسهل تعليمها شىء جديد خاصة أنهم يتسمون بالذكاء الشديد.

مهنيا :ثق بالأرض الصلبة تحت قدميك وتباهى بنقاط قوتك، ودع زملاءك يشهدون تألقك الدقيق، فالتقدير والمكافآت فى انتظارك، وتفانيك مصدر إلهام للجميع.

عاطفيا: حاول أن تتخلى عن الخجل لفترة قصيرة واعترف بشريك حياتك عن حبك له، فلا داعى للتردد والخوف فهو أيضا يشعر بحبك وتقديرك له.

صحيا:حاول أن تركز فى ممارسة اليوجا فهى من أكثر التمارين الرياضية التى تعمل على تعزيز صحتك وحالتك النفسية والجسدية أيضا، فتمارين اليوجا تساعد على الاسترخاء والهدوء والتأمل.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تسافر إلى مكان جديد حتى تستعيد روحك وقوتك من جديد، وابتعد عن الخلافات التى لا داعى لها وركز فى مستقبلك وحالتك النفسية.

برج السرطان

مولود برج السرطان تجده متقلب المزاج، ربما يكون حاد الطباع فى بعض الأوقات، ورغم أنه رقيق المشاعر، يعمل بجدية يحب النجاح.

برج السرطان من الأبراج المثقفة، يحب القراءة المختلفة، قد يكون مخلصا لبعض الأشخاص.

مهنيا:يتم اختيارك اليوم لتنفيذ إحدى المهام الطارئة فى مجال العمل، احرص على أن تكون محل ثقة الرؤساء حتى تزيد ثقتهم بك، هذا الأمر يعطيك الأولوية فى الترقية حين تأتى.

عاطفيا :تستمر فى البحث عن الشخص الذى يبادلك نفس مشاعر الحب والاهتمام، لكن لابد أن تعرف أنه لا حاجة إلى النظر بعيدًا كى تجد ما تريد، ربما يكون الشىء المراد قريبًا جدًا منك.

صحيا:تشعر ببعض الآلام فى الظهر والعين نتيجة قضاء الأوقات الطويلة فى تصفح الإنترنت والجلوس أمام الشاشات، حاول أن تقلل من ذلك حتى لا تتدهور حالتك الصحية.

برج الأسد

يتصف مولود برج الأسد بالعديد من المميزات، فهو شخص كريم طيب القلب كثير العطاء، ودود سريع التسامح، يمتلك قدرا كبيرا من الحنية والطيبة صادق لا يجيد الكذب.

يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من المميزات فهو شخص مسئول قوى الشخصية، يمكن الاعتماد عليه صاحب جدع، يساعد الآخرين دائما.

مهنيا : تخلص من أى مشكلات فى طريقك، وحاول أن تلتزم الصمت وتستمتع بالتعامل مع زملائك فى العمل، بالإضافة إلى تجديد علاقاتك مع المديرين.

عاطفيا : حاول أن تخصص يوما واحدا بينكما للاستمتاع بالحياة والخروج خارج المنزل مع شريك حياتك خلال الفترات المقبلة للحد من حدوث أزمات نفسية بينكما.

صحيا : تخلص من أى أزمات نفسية قد تتسبب فى حدوث مشكلات صحية تؤثر على صحتك النفسية والعقلية وحافظ على ممارسة الرياضة بشكل إيجابى.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يكون هناك بعض الأحداث التى تساعدك فى سرعة الوصول لتحقيق حلمك وحصولك على مكاسب كبيرة.

برج العذراء

يمتاز مولود برج العذراء بالعديد من المميزات، فهو شخص طيب القلب سريع التسامح، رومانسى يميل إلى الهدوء والنظام والترتيب عاشق للحياة والسفر.

يمتاز مولود برج العذراء بالعديد من المميزات، فهو شخص جذاب قوى اجتماعيًا، قادر على تكوين الصداقات والعلاقات، قادر على التعامل تحت ضغط.

مهنيا :يجب على مولود برج العذراء ألا يستسلم للفشل فى العمل بسهولة، وأن يثبت للجميع أنه قادر على إنجاز العمل الذى طُلب منه.

عاطفيا :مولود برج العذراء يدعمك شريك فى كل أمور حياتك ويقف بجانبك يكون معك خطوة بخطوة، فهذا هو الشريك المثالى فحافظ عليه وحاول أن تنهى أى خلاف بينكما.

صحيا: مولود برج العذراء لا تتكاسل خلال الفترة الحالية عن ممارسة العادات الصحية، فعليك الحفاظ على صحتك ولا تهملها وكن نشيطا ولا تتكاسل.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن الفترة المقبلة يمكن أن تحصل على فرص جيدة لتحسين وضعك المالى، والتخلص من الأمور التى تتسبب فى حدوث مشكلات نفسية.

برج الميزان

مولود برج الميزان دائم النشاط والحيوية لأداء الأعمال المطلوبة منه على أفضل نحو، ما يخلق انطباعًا هائلاً عنه عند الرؤساء والمديرين فى مجال العمل.

مهنيا :تتقدم بشكل سريع، وتنهى مهام كانت تشكل ضغطا عصبيا عليك، تبدأ فى طرح أفكار جديدة يلقى بعضها قبول زملائك ورؤسائك فى العمل، الترقيات قادمة، وأحوالك المالية فى تحسن ملحوظ، لكن احذر من الانخراط فى مشاعر الفرح ونسيان تنفيذ الأفكار الرئيسية.

عاطفيا :هدية من شخص قريب تسعد قلبك بشدة، الالتقاء بالأصدقاء القدامى يجدد طاقتك ويشعل حماسك، ويغير حالتك المزاجية، تتعامل مع الأشخاص بمرونة ما يجعلك فى مكانة خاصة عندهم، وتستمر فى قضاء أوقات رائعة مع أحد المقربين منك، وتعيش أياما قادمة جميلة.

صحيا :تتغلب على مشكلة صحية بفضل إرادتك وشعورك بأنك تستطيع أن تهزم المرض، ربما تكون المشكلات النفسية أكثر صعوبة من المشكلات البدنية، تحتاج إلى الابتعاد عن التوترات وتناول المشوربات المهدئة، والعصائر الطازجة، ولا مانع من تناول بعض قطع الحلوى المفضلة لديك.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش فترة جيدة، ويتخلص من مشكلات نفسية ظلت تؤرقه لفترة طويلة، تطرح بعض الأفكار الجيدة التى تلقى قبولاً من المحيطين بك، وتستعيد دورك الريادى فى العمل، ومقابلتك لأصدقائك القدامى تشجعك على القيام بأشياء كنت تؤجلها كثيراً، استمر على هذا النشاط، ويمكن أن تدعمه بتناول العاصئر والمشروبات المهدئة.

برج العقرب

برج العقرب من الأبراج المائية ويستمر فى الفترة من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، ويتميز برج العقرب بقوة الإرادة والميل إلى الكتمان والرغبة فى حفظ الأسرار سواء أسراره الشخصية أو أسرار من يأتمنه عليها.

ومواليد برج العقرب من أكثر الأبراج شغفا بالحب والعلاقات العاطفية وهم يميلون إلى المواجهة بدلاً من الأسئلة الكثيرة والحيرة، ويكرهون الكذب والنفاق بشدة.

مهنيا :أجواء من النجاحات تحاوط حياتك من كل اتجاه، فعليك استغلال هذه الفترة وأن تطور من نفسك دائما، وحاول أن تستغل أفكارك وإبداعاتك فى تطوير نفسك دائما.

عاطفيا :حياتك العاطفية مستقلة وهادئة لكن حاول أن تغير من الروتين وتخلق أجواء مختلفة، سواء بالسفر مع شريك حياتك أو قضاء يوم رومانسى مختلف أو تقديم هدية مميزة لشريك حياتك.

صحيا :أنت فى أفضل حالاتك الصحية فاستمر على نظامك الغذائى وممارسة التمارين الرياضية التى تساعدك على تقوية عضلاتك ووقايتك من الأمراض والمشاكل الصحية.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة متقدمة ومختلفة فى حياتك على كل الأصعدة، فقد تبدأ فى بعض المشروعات، كما ستقابل اليوم شخصًا لم تشاهده منذ فترة، وهو من المفاجآت السارة بالنسبة لك.

برج القوس

مولود برج القوس شخصية عفوية صادقة مبهجة قادرة على الوفاء إلى درجة كبيرة، قد يراهم البعض متفائلين إلى درجة السذاجة.

مولود برج القوس مدركون تمامًا لكل ما يدور حولهم، وقادرون على امتصاص الطاقة السلبية وتحويلها إلى إيجابية، فهم مصدر سعادة وأمان للمحيطين بهم.

مهنيا :يتطلب أداؤك المهنى بعض الحكمة حتى تتمكن من التعامل مع المشكلات التى تعترض طريق تقدمك نحو تحقيق الأهداف التى تسعى لتحقيقها.

عاطفيا :أنت شخص لا يقع فى الحب من أول نظرة، لكنك ستقع فى إعجاب أحد المحيطين بك فى مجال العمل هذا الأسبوع.

صحيا :ربما تعانى من الآلام الحادة بأنحاء متفرقة من الجسم نتيجة القيام ببعض الأعمال الشاقة، لذلك احرص على الحصول على الراحة.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

احتفظ بهدوئك وبالرغم من التراجع الذى تشهده حياتك العملية إلا أنك يجب أن تتحدى نفسك وتواجه هذا التراجع بمزيد من الإنجازات، لتثبت لمن حولك خاصة الرؤساء أنك قادر على تخطى الأزمات.

برج الجدى

يمتاز مولود برج الجدى بالعديد من المميزات فهو شخص عاقل هادئ جاد، لكنه انفعالى وكثير الكلام، وأحيانا يميل إلى العزلة، لكن يعرف عنه أنه شخص ملتزم ومتزن فى تعاملاته اليومية، كم أنه محب العمل.

مولود برج الجدى شخص طموح قادرعلى تحقيق أهدافه، وأيضًا يمتلك سرعة كبيرة تنفيذ نشاطات كثيرة ومختلفة وفى أقل وقت، وقادر على تحمل المسئولية.

مهنيا : حاول أن تبذل الجهد لإثبات نفسك أمام الآخرين، وأنك قادر على إنجاز أى عمل يطلب منك فى وقت محدد وقصير، أيضًا حاول أن تستغل مهاراتك.

عاطفيا :حافظ على أن تكون علاقتك بشريك حياتك فى تطور، وربما ترتب خلال الأيام المقبلة لزواج وعيش حياة سعيدة بسبب تبادل وتفهم وجهات النظر بينكما.

صحيا :خلال هذه الفترة حاول أن تحافظ على صحتك فهى فى تحسن مستمر، لأنك شخص ملتزم بممارسة الأنشطة الرياضية، لذا محاولة الابتعاد عن تناول الأكلات السريعة.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء برج الجدى خلال الفترات المقبلة بأن يكون لديك مشروع ضخم كنت تخطط له منذ فترة، ويحقق أعلى مستوى من الربح ويزيد من دخلك المادى وتعلو مكانتك فى المجتمع.

برج الدلو

يشتهر مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الطيبة، فهو صاحب تفكير تجارى، قادر على تكوين العلاقات متسامح، يمتلك قلبا أبيض، لا يجيد الكذب، شخص إيجابى هادئ الطبع.

يمتاز مولود برج الدلو بأنه صاحب شخصية مستقلة صاحب كلمة وقرار، صاحب شخصية قوية، يجيد التواصل مع الأخرين بشكل سريع، مثقف، يمتلك الكثير من المعلومات فى كل المجالات.

مهنيا : على مولود برج الدلو محاولة الابتعاد عن زملاء السوء فى العمل، لأنهم يعملون من أجل التخطيط السيئ لك فيجب عليك أن تتوخى الحذر حتى لا تقع فى الفخ.

عاطفيا : لمولود برج الدلو لا تجعل الانشغالات المهنية تؤثر بالسلب على علاقتك العاطفية بشريك حياتك، فمن الأفضل أن تعطى له وقتا خاصا به والتزم مواعيدك معه.

صحيا :الفترة المقبلة إذا كانت لديك إرادة قوية أن تتخلص من السمنة الزائدة، فسوف تتخلص منها فأنت صاحب هذا القرار وسوف يعود عليك بالضرر إذا تكاسلت.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو الفترة المقبلة سوف تتخلص من بعض المعوقات التى تقع فى طريقك، وسوف تنتهى من كل الأزمات فى مساء اليوم فحاول أن تكون مستعدا.

برج الحوت

يعرف عن مولود برج الحوت أنه شخصية جيدة التعامل مع الآخرين والتواصل الجيد، يمكن أن يكون مولود الحوت صديقا جيدا يمكن الاستعانة به فى الأزمات.

شخص الحوت جذاب مثقف طموح كثير السخاء محب لتكوين العلاقات، قادرعلى تحقيق أعلى النتائج فى العمل يمتلك القدرة على حل المشكلات يتصف بالذكاء.

مهنيا : لا تجعل المهام تتراكم عليك، وتخلص من الأمور التى تجعلك تشعر بالراحة والاستمتاع بالوقت مع زملائك فى العمل أيضًا تخلص من القلق.

عاطفيا : تبادل الحب مع شريك حياتك، وابتعد عن الأمور التى تجعلك تشعر بالفضول تجاهه، وتعيش حياة إيجابية فى الفترات المقبلة.

صحيا :ابتعد عن تناول الأطعمة والمشروبات الغازية التى تتسبب فى زيادة الوزن، ومارس بعض الأنشطة التى تساعدك فى الحصول على جسم مثالى.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن هناك العديد من التغيرات التى تجعلك تشعر بالراحة والحب تجاه شريك حياتك، ويمكن أن يكون هناك رحلات للسفر.

Follow Us: 

Leave A Reply