كلوب: ليفربول استحق الخسارة أمام سانت جيلواز.. وهناك إيجابيات في المباراة

قال المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، إن فريقه استحق الهزيمة أمام سانت جيلواز في اللقاء الذي جمعهما في مسابقة الدوري الأوروبي، مشيرًا إلى أن مستوى الفريق في اللقاء تأثر بسبب كثرة التغييرات.

وحل نادي ليفربول ضيفًا على سانت جيلواز البلجيكي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي “اليوروباليج”.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في مسابقة الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة، فيما يأتي سانت جيلواز بالمركز الثالث برصيد 8 نقاط.

وأدلى كلوب بتصريحات صحفية لقناة نادي ليفربول الرسمية بعد المباراة قائلاً: “أعتقد أنه كان فوزًا مستحقًا لسانت جيلواز، بالنسبة للإيقاع ربما أجريت الكثير من التغييرات، الأهداف التي استقبلناها لم تكن ضرورية، كان بإمكاننا تسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، ربما ثلاث مرات”.

وأضاف كلوب: “كان هناك الكثير من الإيجابيات في المباراة، كان جوي جيدًا حقًا، وكان كوانساه جيدًا، وتطور كونور في اللعبة، وهارفي إيليوت كان مؤثراً في المباراة”.

وعن كوانساه: “لم يكن الهدف الأصعب في حياته، إنه لاعب كبير وموهبة كبيرة، سعيد حقًا لأجله بشأن هدفه الرائع”.

وأكد كلوب: “بصراحة أرضية الملعب كانت سيئة، كان من الصعب اللعب عليها”.

وعن تغيير كوناتي:”كان لأجل تقليل الشدة ومشاركتها على اللاعبين. نفس الأمر مع خط الوسط، هذه التغييرات كنا قد خططنا لها قبل المباراة بغض النظر عن النتيجة”.

وأفاد كلوب:”كونور برادلي مقاتل ولاعب جيد، عانينا بالشوط الأول كثيرًا ولايمكن الحكم عليه من خلال ذلك. هذه الفرصة ستفيده كثيرًا ووجد طريقه بالمباراة، يمكنه التعلم وعليه التحسن ومازال صغيرًا وهذا جزء من التطور”.

Follow Us: 

Leave A Reply