وفاة أندريه بروغر نجم مسلسل Brooklyn Nine-Nine عن 61 عاما

توفي أندريه بروغر، الممثل القوي الذي فاز بجائزة إيمي عن فيلم “القتل: الحياة في الشارع” وأظهر براعته في المسلسل الكوميدي “بروكلين ناين-ناين”، عن عمر يناهز 61 عامًا يوم الاثنين بسبب المرض، حسبما قالت وكيلة الدعاية جينيفر ألين في تصريح لـ CNN.

حصل بروغر على عشرات الاعتمادات في الأفلام والتلفزيون بعد ظهوره المذهل لأول مرة كجندي حساس في فيلم “Glory” عام 1989، والذي يدور حول وحدة من الجنود السود خلال الحرب الأهلية.

أدوار لعبها الراحل خلال مسيرته

لعب الراحل أيضًا دور لاعب البيسبول جاكي روبنسون في الفيلم التلفزيوني “The Court-Martial of Jackie Robinson” قبل أن يحصل على دوره المميز في “Homicide”، وهو مقتبس من كتاب ديفيد سايمون عن محققي بالتيمور، وفاز بجائزة إيمي عن مسلسل NBC بدور المحقق فرانك بيمبلتون.

ظل بروغر مطلوبًا كثيرًا بعد تلك السلسلة، حيث شارك في بطولة فيلم الإثارة “Primal Fear”، بالإضافة إلى فيلم “Get on the Bus” للمخرج سبايك لي، وفيلم الخيال العلمي المثير “Frequency” قبل أن يلعب دور البطولة في مسلسله الخاص “Gideon’s ” كطبيب أورام لامع يقوم بتدريب الأطباء الشباب.

حصل الراحل أيضًا على جائزة إيمي الثانية في عام 2006 عن مسلسل FX القصير “Thief”، حيث حصد 11 ترشيحًا بشكل عام.

وقضى لاحقًا ثلاثة مواسم أمام راي رومانو في مسلسل آخر بعنوان “Men of a معينة العمر”، قبل أن يعود بدور شرطي آخر، الكابتن راي هولت، في المسلسل الكوميدي لآندي سامبيرج “Brooklyn Nine-Nine”، الذي استمر لمدة ثمانية مواسم. تلقى Braugher ترشيحات Emmy لكلا العرضين.

انتقل تيري كروز، النجم المشارك في فيلم Brooklyn Nine-Nine للمخرج Braugher، إلى Instagram حدادًا على الممثل الراحل.

وكتب ما معناه “لا أصدق أنك رحلت بهذه السرعة. يشرفني أن أعرفك، ضحكت معك، عملت معك وشاركت 8 سنوات مجيدة وأنا أشاهد موهبتك التي لا تعوض. هذا مؤلم. “لقد تركتنا مبكرًا جدًا” ، وكتب كروز. “لقد علمتني الكثير. سأكون ممتنًا إلى الأبد لتجربة معرفتك. أشكرك على حكمتك ونصيحتك ولطفك وصداقتك. خالص التعازي لزوجتك وعائلتك في هذا الوقت العصيب. لقد أظهرت لي كيف تبدو الحياة التي تعيشها بشكل جيد.

Follow Us: 

Leave A Reply