أبواب لن ينساها اليهود…. باباً يفتح  …وباباً يغلق

 

عدنان عبد الله الجنيد

الحمد لله القائل {قَالَ رَجُلَٰنِ مِنَ اَ۬لذِينَ يَخَافُونَ أَنْعَمَ اَ۬للَّهُ عَلَيْهِمَا اَ۟دْخُلُواْ عَلَيْهِمُ اُ۬لْبَابَۖ فَإِذَا دَخَلْتُمُوهُ فَإِنَّكُمْ غَٰلِبُونَۖ وَعَلَى اَ۬للَّهِ فَتَوَكَّلُواْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَۖ } المَائـِدَةِ: ٢٥]

ذاك الشبل من ذاك الأسد الإمام علي كرم الله وجهه فتح باب خيبر …والقائد السيد/ عبد الملك بن بدر الدين الحوثي يحفظه الله يغلق باب المندب.

فتح باب خيبر:(لأعطينَّ الراية غداً رجُلا يحبّ الله ورسوله ويُحبّه الله ورسوله كرَّار غير فرَّار يفتح الله عليه، جَبرئيل عن يمينه وميكائيل عن يساره)، لقد حمل الإمام علي الراية، وفي يده سيف ذو الفقار قائلاً:(

أنَا الذي سَمَّتْني أُمِّي حَيْدَرة أكِيلُكُم بالسَيف كَيل السَّـندَرَة لَيثٌ بِغابَاتٍ شَديد قَسْوَرَة)، فاتحاً باب خيبر.

واليوم التاريخ يعيد نفسه شبل حيدر، رجلا يحب الله ورسوله، ويحبه الله ورسوله، حاملاً الراية (الصرخة في وجه المستكبرين، الشعار سلاح وموقف)، مؤكداُ قول الشهيد القائد السيد / حسين بن بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه (أقول لكم أيها الإخوة: اصرخوا ألستم تملكون صرخة أن تنادا (الله أكبر / الموت لأمريكا / الموت لإسرائيل / اللعنة على اليهود / النصر للإسلام) أليست هذه الصرخة ممكنة لأي واحد منكم أن يطلقها؟ بل شرف عظيم لو نطلقها نحن الآن …. ستكون صرخة ليس في هذا المكان وحده، بل وفي أماكن أخرى، وستجدون من يصرخ معكم – إن شاء الله – في مناطق أخرى …. هذه الصرخة أليست سهلة كل واحد بإمكانه أن يعملها وأن يقولها؟ إنها من وجهة نظر الأمريكيين – اليهود والنصارى تشكل خطورة بالغة عليهم، وستعرفون أنها صرخة مؤثرة، كيف سينطلق المنافقون هنا وهناك والمرجفون هنا وهناك ليخوفوكم)، وقوله رضوان الله عليه (عندما يقولون علينا ضغوط من أمريكا نقول لهم: نحن وأنتم علينا ضغوط من الله).

في عهد قائد الثورة سماحة السيد / عبد الملك بن بدر الدين الحوثي تم تطوير سيف ذو الفقار إلى صاروخ ذو الفقار)، وبيده هذا الصاروخ قائلاً:(أنا لست رجل مواعظ، أنا رجل قول وفعل)، مغلقاً باب المندب.

أن من السنن الإلهية ان الله سبحانه وتعالى يصطفي ويختار أنبياء واعلام لهداية الناس واخراجهم من الظلمات إلى النور والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وهذا التوجيه من الله يدل على أن الأمة الإسلامية لن تنتصر ولا يمكن هزيمة اليهود إلا بولاية الإمام علي وشبل حيدر، وأكبر شاهد على ذألك:

1 _ أنتصار طوفان الأقصى ضد دول قوى الاستكبار العالمي .

٢_ أنتصار شعب الإيمان والحكمة ضد تحالف دول قوى الاستكبار العالمي.

3_ القادم أعظم وانتظروا المفاجآت.

الله أكبر

الموت لأمريكا

الموت لأسرائيل

اللعنة على اليهود

النصر للإسلام

 

 

Leave A Reply