سيران ستموت في الحلقات القادمة ضمن أحداث مسلسل “الطائر الرفراف”

قبل ساعات، إنتهى حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية لنجوم تركيا لعام 2023 والذي تصدر وسائل الصحافة والإعلام التركية خلال الأيام الماضية، ورغم أن كل من أفرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير كان الثنائي الأقرب للفوز بجائزة أفضل ثنائي درامي لهذا العام عن مسلسل الطائر الرفراف، إلا أن الجائزة ذهبت لكيفانش تاتليتوغ وساريناي ساريكايا بطلي مسلسل العائلة، والحفل شهد العديد من الكواليس التي تصدرت تريند السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

مرض مارت

حصل مسلسل الطائر الرفراف على جائزة أفصل مسلسل لعام 2023 وحضر جميع فريق عمل المسلسل فيما غاب بطل العمل مارت رمضان ديمير، وقد أكد منتج المسلسل أن مارت لم يحضر الحفل لأنه مريض ولكنه يشاهدنا عبر وسائل الإعلام.

وبعد إنتهاء الحفل تصدر خبر إنتهاء شخصية سيران والتي تجسدها أفرا ساراتش أوغلو حيث ذكر الخبر أن سيران ستموت ضمن أحداث المسلسل خلال الحلقات القادمة.

مشاهدة عالية

وعاد مسلسل الطائر الرفراف لتصدر نسب المشاهدة مجددا خلال الأسبوع الماضي بعد تراجع نسب مشاهدته خلال الفترة الماضية بشكل ملحوظ؛ مما جعل فريق الكتابة يضم عدداً من الشخصيات الجديدة للمسلسل منهم موجه سو شاهين التي ستظهر خلال الحلقات المقبلة.

Follow Us: 

نواعم

Leave A Reply