توتنهام يُعطل مانشستر سيتي بتعادل قاتل

انتزع فريق توتنهام تعادلاً قاتلاً أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لمثلها، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل توتنهام ضيفًا على مانشستر سيتي بملعب “الاتحاد” ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم توتنهام بهدف أول في الدقيقة السادسة، بعد تمريرة من كولوسيفسكي تجاه سون هيونج مين، ليستلم الكوري الجنوبي الكرة وينطلق بسرعته ثم يسدد في الشباك بالدقيقة 6.

وفي الدقيقة 9 تحصل مانشستر سيتي على ركلة حرة ولعبت الكرة ووصلت إلى منطقة الجزاء، ليسجل سون بالخطأ في مرمى توتنهام ويمنح هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 13 أهدر النرويجي إيرلينج هالاند فرصة هدف مؤكد لمانشستر سيتي، ليستمر التعادل الإيجابي بين الفريقين.

وبعد تمريرات متبادلة بين لاعبي مانشستر سيتي، مرر ألفاريز الكرة إلى فيل فودين ليسدد في شباك توتنهام ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 31.

وتعادل لوسيلسو لتوتنهام بهدف رائع بعدما استلم الكرة من سون، وراوغ دفاع مانشستر سيتي، وسدد من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 69.

بالدقيقة 81، أضاف جاك جريليش الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي، بعد تمريرة من إيرلينج هالاند.

وفي الدقيقة 90، اقتنص ديان كولوسيفسكي هدفًا قاتلاً لتوتنهام ليسجل هدف التعادل الثالث لفريقه أمام مانشستر سيتي.

وقبل نهاية المباراة، في هجمة مرتدة إلى مانشستر سيتي، عن طريق جاك جريليش، ولكن الحكم أفسدها بعدما أطلق صافرته لوجود خطأ لصالح إيرلينج هالاند، بعدما مرر الكرة تجاه اللاعب الإنجليزي.

وتسبب الأمر في إثارة الغضب بصفوف مانشستر سيتي، بما فيهم هالاند، لكون الحكم عطل هجمة لأصحاب الأرض في الوقت القاتل، كادت أن تمنحهم نقاط المباراة كاملة.

حسمت المباراة بالتعادل الإيجابي (3-3)، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة، ويصبح رصيد مانشستر سيتي 30 نقطة بالمركز الثالث، خلف ليفربول الوصيف (31 نقطة)، ويملك توتنهام 27 نقطة بالمركز الخامس، في جدول الترتيب الذي يتصدره آرسنال بـ 33 نقطة.

Leave A Reply