مقتل ممثل نتفليكس في هجوم مرعب بساطور عقب عملية سطو مسلح

قتل ممثل نتفليكس كيفن أندريس مونيوز توفار عن عمر يناهز 23 عاماً بعد تعرضه لعملية سطو مسلح.

وذكرت وسائل الإعلام الكولومبية المحلية أنه تم العثور على جثة الممثل الشاب ويداه وقدماه مقيدة. وأصيب نجم نتفليكس أيضاً بعدة جروح وحشية، يُعتقد أنها ناجمة عن هجوم بساطور.

وتقول التقارير أيضاً إن جسد الممثل تعرض للضرب في اللحظات التي سبقت وفاته المأساوية. وتم العثور على كيفن، الذي لعب دور البطولة في فيلم Lavaperros على نتفليكس ميتا في Valle del Cauca وبعد الاكتشاف المأساوي لجثة كيفن، تم القبض على شاب يبلغ من العمر 19 عاماً للاشتباه في ارتكابه جريمة القتل الوحشية.

وفي حديثه إلى منفذ إخباري محلي قال الشرطي نيكولاس سواريز: “تفيد إدارة شرطة فالي أنه بفضل المعلومات التي قدمها المواطنون في الوقت المناسب، تم القبض على رجل يبلغ من العمر 19 عاماً، يُزعم أنه شارك في جريمة القتل”.

وأضاف سواريز أن “الأشخاص الذين شاركوا في الجريمة فروا بعد ذلك من مكان الحادث، ولكن بفضل المعلومات الواردة من السكان، تم القبض على أحدهم”.

وكان الممثل الكولومبي كيفن ممثلاً محبوباً وموهوباً للغاية، وقد ذاع صيته في فيلم نتفليكس لعام 2020 والذي كان عبارة عن كوميديا سوداء شهيرة تدور حول أحد تجار المخدرات الفاشلين.

وبعد حصوله على تقييمات رائعة في فيلم نتفليكس، ظهر كيفن أيضاً في فيلم الإثارة “إيكو 3” على آبل تي في، والذي شارك ببطولته أيضاً نجوماً من أمثال ميشيل هويسمان، ولوك إيفانز، وجيسيكا كولينز، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

Follow Us: 

Leave A Reply