إزاحة الستار عن سارية العلم في صور بعد ترميمها بمناسبة عيد الاستقلال

 

بمناسبة عيد الاستقلال قامت الكتيبة الايطالية العاملة ضمن إطار اليونيفل بالتعاون مع بلدية صور بإزاحة الستار عن سارية العلم في صور بعد ترميمها وإعادة طلائها، حيث شارك في الإحتفال رئيس اتحاد بلديات قضاء صور ورئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق ونائبه صلاح صبراوي وأعضاء من البلدية، قائد القطاع الغربي في اليونيفل الجنرال الإيطالي جيوفاني برافا، رؤساء بلديات ومخاتير ورؤساء الجمعيات وفعاليات المدينة.

بعد رفع العلم عند أعلى السارية، صرّح المهندس حسن دبوق قائلاً:
“قبل الاحداث الأخيرة التي حصلت مؤخرا في غزة والجنوب اللبناني، كان قائد القطاع الغربي السابق في اليونيفل قد أصرّ على ضرورة ترميم سارية العلم في صور حيث ظهر عليها آثار الصدأ فكان لا بد من تجديدها وإعادة طلائها، وتابع الموضوع القائد الجديد.

وأضاف أنه كان من المقرر افتتاح هذا المشروع في ذكرى يوم الاستقلال الجامع والوطني بامتياز و الذي له رمزية كبيرة، وقد تم الإفتتاح رغم الأوضاع المتوترة في القرى الجنوبية التي تعرضت للقصف صباحاً بالقرب من مقر اليونيفل، ولكن اصرار القوات الدولية على الاستمرار في المشروع كان تأكيداً على محبتهم للبنان وشعبه.

وختم أن ما يميز عطاء القوات الايطالية هو المحبة التي ترافق أي تقديمات، موجهاً التحية لهم على كل جهودهم وعطاءاتهم ومحبتهم.

 

لمشاهدة جميع الصور اضغط هنا

 

Leave A Reply