بسبب عملية شفط الدهون.. وفاة الانفلونسر لوانا أندرادي

توفيت الانفلونسر ونجمة تلفزيون الواقع البرازيلية لوانا أندرادي بعد إصابتها بسكتة قلبية أثناء إجراء عملية تجميلية.

Luana Andrade التي عرفت في Power Couple 6، كانت تبلغ من العمر 29 عامًا فقط. وبحسب التقارير، فقد خضعت لعملية شفط دهون من ركبتها في أحد مستشفيات مدينة ساو باولو.

وبعد حوالي ساعتين ونصف الساعة من إجراء الجراحة، أصيبت عارضة الأزياء بسكتة قلبية. بحسب بيان المستشفى: “توقفت العملية الجراحية، وخضعت المريضة لفحوصات كشفت عن وجود جلطة دماغية ضخمة”.

وتابع البيان : “تم نقلها إلى وحدة العناية المركزة حيث خضعت للأدوية وعلاج الدورة الدموية”. وعلى الرغم من الجهود المبذولة لإنقاذها، تم الإعلان عن وفاة لوانا حوالي الساعة 5:30 صباحًا يوم 7 نوفمبر. وتم ذكر سبب الوفاة على أنه انسداد رئوي.

ما تفسير سبب الوفاة بسبب شفط الدهون ؟

وفقا لمايو كلينيك، ما حدث بعد العملية هو انسداد رئوي :جلطة دموية تمنع وتوقف تدفق الدم إلى الشريان في الرئة. في معظم الحالات، تبدأ الجلطة الدموية في وريد عميق في الساق وتنتقل إلى الرئة.

ربما اشتهرت المؤثرة بمنافستها في برنامج التلفزيون الواقع “Power Couple Brasil 6” في عام 2022 مع رجل الأعمال جواو حداد.

في أبريل، أعلنت على وسائل التواصل الاجتماعي أنه تم تعيينها كمساعدة مسرحية لبرنامج “Domingo Legal” على قناة SBT. كما أنها كانت عارضة أزياء وكان لها ماركة ملابس خاصة بها. اللافت أنها لطالما شاركت متابعيها لقطات للياقة البدنية والسفر لأكثر من 540 ألف متابع.

وقبل خمسة أيام من وفاتها، قامت بتحميل مجموعة من اللحظات التي لا تنسى من عام 2023 مع التعليق: “لم ينته الأمر بعد، والكثير من الامتنان لهذا العام 2023”.

Leave A Reply