أبراج السبت 11 تشرين الثاني(نوفمبر)

مواليد اليوم السبت 11 تشرين الثاني نوفمبر من برج العقرب

مولود اليوم من برج العقرب لا يمتلك المثابرة أو النظام و المواظبة و أنما كما يحمل رسم البرج من معاني حوتان يسبحان، و هو يفضل السباحة مع التيار و ليس ضده و هو في ذلك راض بما منحته الحياة، و القليل منهم من يناضل في معارك الحياة ليحظي بالسعادة و لكنه في ذلك لا يستطيع أن ينسجم انسجاما حقيقياً مع ذاته.

الحمل

مهنياً: الاكثر تعبا لا تشرد ولا تتهور نظم امورك وكن مرن جدا تحت تاثيرات الزهرة والقمر من موقع معاكس من الميزان ما يجعلك تعاني من مزاج متقلب حاول أن تهدأ ولا تفقد صبرك وابتعد عن العصبية والتشكي ولا تضيع وقتك في طرح الأسئلة وخفف المزاجية والهم ان تنتبه على سلامتك الصحية والنفسية..

عاطفيا:عليك أن تعرف أن المسئولية الزوجية ليست سهلة، ولهذا عليك الاعتماد على حكمتك وصبرك والتأنى فى إدارة حياتك مع الشريك حتى تشعر بالسعادة.

الثور

مهنياً: الاحداث حولك ضاغطة والسبب الطوالع الفلكية الغير مناسبة من العقرب الشمس والمريخ ونصيحة حاول ان تنهي اعمالك اليوم قبل غدا ولا تجادل لان الأوضاع ليست ابنة ساعتها وهذا ما يفاجئك أو يزعجك فلا تتهرب من الواجبات وابتعد عن اليأس ولا تفقد الثقة بنفسك ولا تفترض الأسوأ نتيجة تفكيرك السلبي والخاطىء .

عاطفيا :لا تلوم شريك حياتك على عدم تفهمك بينما أنت لا تبذل مجهودًا فى محاولة توصيل مشاعرك إليه، فلن يمكنه فهمك بدون كلام ولن يطمئن إلا إذا كنت شخصًا واضحًا فى التعبير عن مشاعرك.

الجوزاء

مهنياً: نشيط ومفكر تلاحق أهدافك وتضع استراتيجية للوصول الى ما تريد يوم جيد يحمل تطورات ومستجدات تفرحك وتكون محور الآخرين كما ترى ان كل شيء يسير في مصلحتك، وعلى الارجح سوف تباشر بمشاريع مهمة قد تعود عليك بفائدة كبيرة..

عاطفيا :يمكنك أن تخطط لعطلة نهاية أسبوع غنية بالحب مع شريك حياتك، فاليوم مناسب أيضا لرحلة طويلة، حيث يمكنك مناقشة الخطة المستقبلية، سوف يسمح لك الطقس الهادئ فى اتخاذ قرارات مثمرة في حياتك الشخصية .

السرطان

مهنيا: بالرغم من دعم الشمس من العقرب الا انك سوف تعيش يوم متعب جدا لا تبالغ وخفف من العناد والشكوك وحاول أن تتعاطى مع الأمور بحذر وابتعد عن المشاكل والفكار السوداء ولا تحرق خط الرجعة..

عاطفيا :كن سعيدا فى علاقاتك اليوم، تخطى الأنا وكن عاقلا ولا تفرض آراءك على الشريك وقدره بالفعل والقول، وهذا ماسيجعل علاقتكما أقوى.

الاسد

مهنياً: وجود القمر في الميزان يعطيك أفكار لها علاقة بالمهنة بالبيت اذا كنت تنوي السفر أو الهجرة كل هذه الامور واردة يوم جيد تتوضح الأمور الضوء الأخضر والجرأة موجودة

عاطفيا :التواصل الدائم مع شريك حياتك يتيح لك الفرصة لتعزيز علاقتكما، لذلك حاول أن تصطحبه فى نزهة ترفيهية بعيداً عن أجواء الضغوط، واحذر أى سلوكيات سخيفة تعكر صفو العلاقة بينكما.

العذراء

مهنياً: الامور جيدة ثقتك بنفسك كبيرة ما يجعلك تحمل راية الدفاع عن الآخرين وتقديم الدعم المالي والمعنوي يوم ناشط للمفاوضات وتقديم الكثير لكن في هذه الظروف حاول ان تقلل من الاسراف واحذف الأشياء الغير ضرورية حتى لا تقع ضحية الضغوط المادية.

عاطفيا :اهتم بالتفاصيل التى تخص شريك حياتك، وحاول أن تكون له مسكنا وأمانا وتبادل معه الهدايا والكلمات الطيبة واعطه الفرصة للتحدث فى الأمور التى تتسبب له فى الشعور بالازعاج والقلق.

الميزان

مهنياً: يوم مهم يجذب الحظ ممتاز مساعد وجيد للقاءات للافراح والزيارات الأوضاع حولك تفتح آفاق مستقبلية جميلة واحداث مميزة كما ان نظرتك للأمور إيجابية ما يجعل الاجواء منعشة مدعمة تحمل تسهيلات وحظوظ كبيرة..

عاطفيا :يجب على مولود برج الميزان أن يهتم أكثر بشريك حياته، وأن يبتعد عن الأمور السلبية التى تتسبب فى خلق مشكلات فى العلاقة فى الفترات المقبلة.

العقرب

مهنياً: قلق تعب هو العنوان الابرز لهذا اليوم حاول ان لا تهتم بآراء الآخرين وخفف من مزاجيتك لا يمنع ان تنسق ونتقاسم اعمالك مع الزملاء وحذار نزاعات قد تتفاقم، تحتاج إلى حليف قوي ونافذ وليس إلى المزيد من السلبيات.

عاطفيا : تشعر بالحب والود طوال الوقت وذلك لحفاظك على استقرار حياتك الأسرية وحرصك على تقوية علاقتك بشريك حياتك طوال الوقت، ما جعلك تشعر بالسعادة دائماً.

القوس

مهنياً: انت تلمع كشعلة محبوب مهضوم مرغوب تاثيرك جيد حركتك مفيدة وحولك الكثير من الدعم وتكسب نقاط إيجابية وحظوظك دسمة وربما قد تذهب في رحلة قصيرة تسعدك.

عاطفيا :يجب عليك أن تبتعد عن التدخل فى الشئون الخاصة بشريك حياتك، واعطى له مساحته الشخصية كى لا تحدث بينكما خلافات توتر علاقتكما، وتجنب فرض رأيه.

الجدي

مهنياً: يوم هادىء احتمال نوع من شعور بالإحباط حاول ان ترتاح وتكون حذر وانتبه من المشاكل والحوادث دقق في التفاصيل ولا تدخل في متاهات وزحمة أشغال نظم وقتك وواجباتك حسب اولوياتك.

عاطفيا :أنت شخصية حنونة، فحاول أن تحتوى شريك حياتك خلال هذه الفترة، فأنت أكثر شخص يحتاج له فى الفترة العصيبة التى يمر بها.

الدلو

مهنياً: يوم قوي جدا يسمح لك ان تقرر او ان تغير كيف ما تريد مدعوما من تاثيرات القمر في الميزان ما يعني انك تدخل في مرحلة مهمّة تبداها اليوم وتنتقل الى فترة افضل بحيث تستفيد من ظروف مميّزة، قد تقوم بسفر يكون له أثر في أعمالك المستقبلية.

عاطفيا :العلاقة التى كانت على وشك الانفصال قد تصبح أقوى مرة أخرى، مع استئناف الحب، ستشعر بالارتياح من التوتر والألم، وبالنسبة للعزباء كن مستعدا للدخول فى علاقة جديدة، قد تحصل الإناث على عرض زواج من شخص تعرفه منذ فترة طويلة.

الحوت

مهنيا: يوم جيد يمنحك الأمان يحمل نقاط إيجابية صراحة ووضوح وحظوظ كبيرة تحت تاثيرات القمر من موقع داعم مهم ولطيف يسمح لك ان تتقدم كبير يفتح لك أبواباً جديدة وخصوصاً إذا كنت تتعاطى شأناً تجاريّاً أو قضية بيع أو شراء.

عاطفيا :افتح قلبك لشريك حياتك وناقشه فى كل الأمور التى تسببت فى إثارة الخلافات بينكما الفترة الماضية، وتخلص منها فى أسرع وقت ممكن، ويفضل ألا يكون هناك طرف ثالث بينكما.

Follow Us: 

Leave A Reply