المكاتب الحركية تنظم وقفة تضامنية دعما للشعب الفلسطيني ومقاومته في قطاع غزة

٠٠٠بقلم الاعلامي محمد درويش

نصرة لأهلنا الصامدين الصابرين في قطاع غزة، واستنكارا لقتل الأطفال والنساء والشيوخ، نظمت المكاتب الحركية لحركة فتح في شعبة البص، وقفة تضامنية نصرة لقطاع غزة الجريح، وتضامنا مع عائلات الشهداء، وذلك بحضور اللواء توفيق عبدالله أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، والاخ علي خليفة عضو قيادة اقليم حركة فتح ومسؤولها الإعلامي في لبنان، وعدد من قيادة وكوادر الحركة التنظيمية والعسكرية في منطقة صور ومخيم البص، وحشد من أبناء المكاتب الحركية والاتحادات والنقابات والأندية، في مخيم البص.

والقى امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله كلمة جاء فيها: تحية فلسطين لكم جميعا أبناؤنا اشبالنا وطلابنا وشبيبتنا في مخيم البص، وبإسمكم وبإسم حركة فتح نوجه التحية لأطفال فلسطين في غزة والضفة وفي الداخل المحتل، ونقبل ايادي الشهداء الذين ارتقوا في الوطن في غزة العزة، ونقول لأهلنا الصامدين الصابرين “ان النصر صبر ساعة”.

إن هذا الكيان منذ ان وجد وهو يتفنن بعمليات الذبح والقتل والمجازر والتدمير بالطائرات والمدفعية والزوارق الحربية، وقد شاهدنا المجازر والقتل في الجنوب حيث ارتكب مجازر قتل بحق الجنوبيين ودمرت طائراته القرى اللبنانية والمخيمات الفلسطينية، ردا على عملية فدائية قتل فيها ساقط يهودي .

إن هذا الكيان لا يفهم الا لغة القتل والدمار والخراب والاغتيالات والتدمير بالطائرات، وبإذن الله سيسقط أمام عظمة تضحيات الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وسنحرر ارضنا ونبني دولتنا المستقلة والقدس عاصمة لها.

ولأطفالنا نقول لا تعتبوا على حكام العرب هم دمى اجلستها أميركا ودول الغرب على الكراسي ليحكموا شعوبهم بالحديد والنار، وعلاقتهم مع كيان الإحتلال قديمة فقد طبعوا مع الاحتلال الاسرائيلي من العام ٤٨ عندما سلموا فلسطين للصهاينة.

من هنا نقول لاهلنا في فلسطين وخاصة شبابنا قبل ان تفكرون بالزواج، يجب ان يكون عندكم بنادق تدافعون بها عن كرامتكم وبيوتكم وتحمون ارضكم من هذا العدو اللئيم القدر.

ووجه اللواء عبدالله التحية لشعبنا الفلسطيني في غزة هاشم إلى عوائل الشهداء والجرحى وإلى المقاومين في فلسطين والمقاوميين لبنان الشقيق الذين يدافعون عن كرامة الأمتين العربية والإسلامية بوجه هذا العدو المتغطرس الغاشم.

وتخلل النشاط رسومات على الوجوه وكلمات تعبيرية للمكتب الطلابي وكلمة باللغة الانجليزية ومنبر تعبيري للاشبال.

Leave A Reply