الأحداث في فلسطين تسيطر على السوشيال ميديا ومنشورات النجوم

تسيطر الأحداث الحالية على ترندات السوشيال ميديا ومحركات البحث حيث حرص نجوم العالم العربي على المشاركة بالدعاء لـ فلسطين و لبنان و سوريا.

النجوم يتفاعلون مع طوفان الأقصى

وكان سبق وشارك عدد من النجوم بمنشورات عن فلسطين، ومنهم محمد عساف، احمد مكي ، منى زكي، هنا الزاهد، احمد فهمي ، شكران مرتجى، وليد توفيق ، أحمد الأحمد، نور وغيرهم الكثير.

ويستمر النجوم اليوم أيضاً حيث شاركت نانسي عجرم بالدعاء لكل من لبنان وفلسطين ليحل الامن والسلام عليهم قائلة عبر منصة اكس : “يا رب تحمي #فلسطين و #لبنان وكل بلداننا العربية! منستحق نعيش بسلام على أرضنا!”.

أيضاً شاريهان شاركت اليوم صورة العلم الفلسطيني بداخله الكوفية، عبر ستوري حسابها الخاص على إنستغرام. و عابد فهد الذي قال في تغريدة : “فلسطين دولة حرة مستقلة عاصمتها القدس”.

طوفان الأقصى

وكان طلال مارديني قد شارك بالدعاء لأهله في سوريا بعد الأحداث الأخيرة، عبر حسابه على إنستغرام، ليكتب : “وطني اما كفاك حزناً اما كفاك جراح هل اراك سالماً مُسلماً #سوريا”، ثم عاد وشارك يوم أمس فيديو مؤثر علّق عليه بكلمات للشاعر محمود درويش ليقول : “في دِمَشْقَ: تسيرُ السماءُ على الطُرُقات القديمةِ حافيةً ، حافيةْ فما حاجةُ الشُعَراءِ إلى الوَحْيِ والوَزْنِ والقافِيَةْ ؟ ( محمود درويش ) #سوريا”.

وشاركت كارمن لبس بمجموعة تغريدات منذ بدء الاحداث الأخيرة في فلسطين، كان أولها نشر صورة العلم الفلسطيني عبر حسابها على منصة إكس وكتبت : “#فلسطين #طوفان_الأقصى”.

 

Leave A Reply