الحدث الأقوى في العالم العربي والتحدي الكبير في صور.. Influencers Challenge awards 2023.. من هو أفضل مؤثر لعام ٢٠٢٣؟؟

أطلقت مؤسسة ميديا لاين للإنتاج الفني لصاحبها سعيد ضاهر بالتعاون مع شركتي Big deals Marketing و King Co Media مسابقة Influencers Challenge awards 2023 تحدي المؤثرين في لبنان والعالم العربي بنسختها الأولى في لبنان، حيث أقيم هذا الحدث الأقوى والتحدي الكبير في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر في الجنوب في مطعم استراحة صور ..

وقد تبارى فيه أهم المؤثرين الإجتماعيين الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي ومنصات اليوتيوب و تيك توك والذين بلغ عددهم 8 أشخاص 6 من لبنان (حسن فنيشن، كيمو، أبو علي الساحلي، الشحرور، جنى المير وأسيل) وواحد من سوريا (يزن السيد) وواحد من العراق (حسام الأمير الملقب بـ حسحس).

قدّم الحفل نجمي الكوميديا عباس جعفر وأريج الحاج وتخلل المسابقة مفاجآت فنية عديدة ومنها إطلالة للنجم سعد رمضان والفنانة الإستعراضية مايا نعمة مع فرقتها كما شاركت فرقة هياكل بعلبك ملوك الدبكة اللبنانية في تقديم لوحات فلكلورية ترمز إلى الأصالة والتراث ..

ووسط تنظيم لافت بدأ التحدي الكبير والمباشر بين المؤثرين حيث وصل الى الربع النهائي كل من أبو علي الساحلي، الشحرور، يزن السيد وحسام الأمير، ثم وصل للنهائيات كل من الممثل السوري يزن السيد والعراقي حسام الأمير الملقب بـ حسحس انتهت بفوز الأخير الذي توّج  كأفضل مؤثر لعام ٢٠٢٣.

يُذكر أن الجولة النهائية اعتبرت أقوى جولة في العالم العربي حيث جمعت 128 مليون نقطة خلال التحدي.

 

 

لمشاهدة جميع الصور اضغط هنا

Leave A Reply