اللواء عبدالله يستقبل أبطال ألعاب القوى في مخيمات وتجمعات منطقة صور

الجنوب محمد درويش

استقبل أمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، أبطال مخيمات وتجمعات منطقة صور بألعاب القوى الذين فازوا بالمراتب الثلاثة الأولى في (ماراثون صبرا وشاتيلا كي لا ننسى) والذي رعته سفارة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية، يرافقهم مسؤول المؤسسات الحركية في منطقة صور نادر سعيد في مكتبه بمخيم الرشيدية.

بداية رحب اللواء عبدالله، بمسؤول المؤسسات الحركية في منطقة صور نادر السعيد، بالأخوة أبطال مخيمات وتجمعات منطقة صور بألعاب القوى، مباركا لهم فوزهم بالمراتب الثلاثة الأولى وشاكرا لهم هذه الزيارة الأخوية التي تعبر عن الترابط بين الأطر الحركية والقيادية بحركة فتح.

وثمن اللواء عبدالله الدور الهام والريادي للشباب الفلسطيني خاصة في الرياضة، مشيدا برعاية سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الأخ القائد أشرف دبور بالشباب والرياضة الفلسطينية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

وأكد اللواء عبدالله أن صراعنا مع الاحتلال الصهيوني ليس بالبندقية فقط بل بكافة الوسائل ومن خلال بناء جيل يقود النضال الوطني الفلسطيني ويحمل هموم القضية الفلسطينية.

وأشار مسؤول المؤسسات الحركية في منطقة صور نادر سعيد وأبطال مخيمات وتجمعات منطقة صور بألعاب القوى أن هذه الزيارة تأتي لإطلاع راعي الرياضة والرياضيين في منطقة صور سيادة اللواء توفيق عبدالله على ما حققه رياضيي منطقة صور من نتائج مهمة في ماراتون صبرا وشاتيلا الذي رعته السفارة الفلسطينية في لبنان.

ومن ثم أهدى
أبطال مخيمات وتجمعات منطقة صور بألعاب القوى هذا الفوز إلى ارواح شهداء حركة فتح وقوات الأمن الوطني الفلسطيني، وإلى روح الشهيد القائد اللواء ابو أشرف العرموشي ورفاقه.

Leave A Reply