ليفاندوفسكي يوضح موقفه من الانتقال للدوري السعودي ويؤكد: قبل برشلونة كنت آلة

تحدث روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة، عن سجله التهديفي وتحطيم الأرقام القياسية، وموقفه كذلك من الانتقال إلى الدوري السعودي.

وشهد الدوري السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي، انضمام عدد كبير من اللاعبين من الأندية الأوروبية إلى أندية سعودية، أبرزهم كريم بنزيما وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وكانتي وغيرهم، بخلاف النجم كريستيانو رونالدو.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية، قال ليفاندوفسكي: “المملكة العربية السعودية؟ الآن أنا لا أفكر في ذلك، أنا سعيد للغاية في برشلونة، في الفريق، في المدينة، مع عائلتي، كشخص، أنا سعيد”،

وفيما يتعلق بالدوري الأمريكي، أضاف: “قبل جائحة فيروس كورونا، كانت فكرة الدوري الأمريكي لكرة القدم راسخة في ذهني، لكن بطريقة ما غيرت رأيي لاحقًا، بعد الانتقال لبرشلونة، من الصعب تخيل ذلك”.

اقرأ أيضًا | الزلزولي: لا أستطيع التدخل في قرار يامال باللعب لـ إسبانيا.. ورحلت رغم رغبة برشلونة في بقائي

وبشأن سجله التهديفي، أردف: “يتعلق الأمر بأخذ الذكريات وتخزين كل لحظة وكل انتصار في عقلك، بعض التعليقات حول عدد الأهداف التي سجلتها كانت جنونية، خاصة في موسم الـ41 هدفًا في بايرن ميونخ (محطمًا الرقم القياسي المسجل باسم جيرد مولر في الدوري الألماني)”.

وأكمل: “قبل برشلونة، كنت مجرد آلة، وهنا أصبحت إنسانًا مرة أخرى، عقليًا لم يعد تحطيم الأرقام القياسية هو هدفي الرئيسي، أهم شيء هو مساعدة فريقي على الفوز والاستمتاع بالمباريات”.

وأتم: “هذه هي سنواتي الأخيرة في عالم كرة القدم، ويتبقى منها سنتان، وربما ثلاث سنوات، لا تفهموني خطأ، ما زلت أرغب في تحقيق النجاح وتسجيل الأهداف، لكنني لست عنيدًا كما كنت من قبل”.

Leave A Reply