وفاة لاعب كمال الاجسام نيل كاري عن عمر 34 – شارك بمستر أولمبيا

توفي لاعب كمال الأجسام البريطاني نيل كاري الذي نافس نفسه ودرب غيره من عشاق اللياقة البدنية طوال مسيرته البارزة، عن عمر يناهز 34 عاما.

ما سبب نيل كاري Neil Currey ؟

وذكرت بعض المواقع الرياضية أنه توفي عن عمر 34 عامًا، ويقال أن السبب هو الإنتحار ، ولم يتم الكشف عن الإنتحار بتناول الادوية أو مرو اللاعب بظروف نفسية جعلتة يقدم على الانتحار أو حتى تقرير رسمي من الشرطة.

مدرب نيل السابق، ميلو سارتسيف، شارك الأخبار الحزينة على إنستغرام يوم أمس معلقًا “أخبار مروعة ومفجعة للغاية – الرياضيي السابق @neil_currey توفي اليوم 😔… “تعازي الصادقة لعائلته وأصدقائه وأحبائه. ارقد بسلام نيل 🙏🏻❤️.”

كما شارك ذكرى شخصية عن لاعب كمال الأجسام الراحل، متذكرًا: “آخر/أفضل ذكرياتي عنه كان هذا الوجه المبتسم بعد فوزه بسباق نيويورك وحقق حلم حياته بالتأهل إلى مستر أولمبيا”.

من هو نيل كاري Neil Currey ؟

بدأ نيل كوري مسيرته المهنية كلاعب كمال أجسام في عام 2017. وبعد ذلك بعامين، ظهر لأول مرة في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام في مسابقة Classic Physique، واستمر في المنافسة في جميع أنحاء العالم. حقق حلمه في عام 2022 عندما احتل المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين، مما أهله لمسابقة مستر أولمبيا.

Leave A Reply