“روحك لا تسمع” مسلسل تركي جديد يجذب الأنظار

“روحك لا تسمع” (Ruhun Duymaz)، هو مسلسل تلفزيوني تركي جديد، انطلق عرضه في شهر يوليو الماضي، ومنذ ذلك الوقت يتصدر اسم العمل الدرامي محرك البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي، مع عرض حلقة جديدة يوم الإثنين من كل أسبوع، فما قصة مسلسل “روحك لا تسمع”، ولماذا يحظى بكل هذا الاهتمام؟

ما قصة مسلسل “روحك لا تسمع” (Ruhun Duymaz)؟

يعد مسلسل “روحك لا تسمع” من الأعمال التركية المشهورة حاليًا في تركيا، والعالم العربي أيضاً، فقد انطلق عرض المسلسل الدرامي الرومانسي في 24 يوليو الماضي، ويتم طرح حلقة جديدة يوم الإثنين من كل أسبوع.

وقد حظي هذا المسلسل بشعبية كبيرة، خلال العرض الأول لعدد قليل من الحلقات، إذ تم بث 8 حلقات من الموسم الأول من “Ruhun Duymaz”.

تدور أحداث المسلسل، الذي يحمل أكثر من اسم، ومن بينها: “دون أن تشعر، وعميل الحب”، حول “أونور كاراسو” عميل الاستخبارات اللامع، الذي يصعد بسرعة إلى منصب قيادي داخل قسمه في سن مبكرة، وهدفه الأساسي ليس سوى “جيفان كورال”، العقل المدبر الغامض وراء منظمة إجرامية متنكرة في تجارة أكبر علامة مجوهرات بتركيا، ويعتقد “أونور” اعتقاداً راسخاً أن وثائق التجريم لتفكيك هذه الإمبراطورية الإجرامية محمية داخل خزانة منزل “جيفان” المؤمن جيداً.

وللوصول إلى كنز الأدلة هذا، يتخذ “أونور” خطوة جريئة وغير متوقعة، ويقرر إقامة علاقة رومانسية مع “هلال”، شقيقة جيفان، لكن تتوقف خطته عند عرض الزواج على “هلال”، خلال حفل الخطوبة المقرر بسبب رحيل “جيفان” الوشيك، وتم تصميم هذه الخطوة الاستراتيجية لتزويد “أونور” بفرصة مثالية للتسلل إلى غرفة “جيفان” السرية، وأخذ المستندات التي تدينه، وتقديمه لاحقاً إلى العدالة.

ومع ذلك، فإن خطة “أونور”، المصممة بدقة، تأخذ منعطفاً غير متوقع، عندما يواجه تعقيداً جديداً مع ظهور صديقة “هلال” المقربة “إيجا”، التي تشك بشكل متزايد في نية “أونور” الحقيقية، وتبدأ التعمق في خلفيته ودوافعه، بينما يعرف “أونور” حقيقة “إيجا”، ويتصادمان في لعبة عالية المخاطر من المكائد والحيل.

وعلى الرغم من تباين شخصيتيهما وأهدافهما، يجد “أونور”، و”إيجا” نفسيهما على مضض في تحالف محفوف بالمخاطر، إذ إن هدفهما المشترك، على الرغم من تجذره في دوافع شخصية، يتطلب منهما وضع خلافاتهما جانباً والعمل معاً، وأثناء إبحارهما في عالم الخداع والتجسس، يجب عليهما أن يسيرا بحذر لتحقيق مهامهما الخاصة، كل ذلك بينما يتصارعان مع التقلبات والمنعطفات غير المتوقعة، التي يلقيها القدر في طريقهما.

أبطال مسلسل “روحك لا تسمع” (Ruhun Duymaz):

يشارك في بطولة مسلسل “روحك لا تسمع” عدد كبير من النجوم الأتراك، وهم:

– شكري أوزيلديز.

– بورجو أوزبيرك.

– أصلي سومان.

– توجرول توليك.

– زحل كنجر.

– أولكيو دورو.

– سوار أكتاش.

Follow Us: 

Leave A Reply