نجوم الوطن العربي ينعون الراحل كريم العراقي بكلمات حزينة

بعد الخبر الصادم والحزين الذي تلقاه الوسط الفني العراقي والعربي بوفاة الشاعر العراقي كريم العراقي صباح اليوم في أبو ظبي عن عمر ناهز الـ 68 عاماً بعد معاناة مع المرض.

تفاعل الكثير من المتابعين والنجوم مع الخبر المؤسف، وتحولت صفحاتهم إلى نعوات وكلمات مؤثرة تنعي الراحل، ومنهم كاظم الساهر، الذي شارك صورة سوداء على إنستقرام ونعى صديقه من خلالها.

وكتب في التعليق المرفق للصورة، “الصديق ورفيق الدرب الأستاذ كريم العراقي في ذمة الله، رحم الله الفقيد وألهمنا وذويه الصبر والسلوان، إنّا لله وإنّا اليه راجعون”.

عاصي الحلاني أيضاً شارك تغريدة على تويتر، وكتب فيها “انا لله وانا اليه راجعون وداعاً نبض العراق الشاعر الكبير والصديق كريم العراقي، الله يرحمك ويحسن اليك ويجعل مثواك الجنة البقاء لله”.

أحلام شاركت صورة لـ الراحل، وكتبت “رحمه الله عليك #كريم_العراقي في ذمه الله”

أما أصالة، شاركت صورة عبر ستوري إنستقرام، وعلقت “لا تشك للناس، جرحاً أنت صاحبه لا يؤلم الجرح إلا من به ألم، شكواك للناس منقصة ومن من الناس صاح ما به سقم.. وداعاً كريم العراقي”.

نجوم الوطن العربي ينعون الراحل كريم العراقي

بدوره حاتم العراقي، شارك صورة لـ كريم العراقي، ووضع عليها شريطة سوداء، وعلق “أنا لله وانا اليه راجعون الاخ والصديق الشاعر الكبير كريم العراقي في ذمة الله .. الرحمة والمغفره لروحك الطيبة النقية الطاهرة …وداعاً ابا ضفاف”.

ديانا كرزون، نعت الراحل بكلمات مؤثرة “الشاعر العراقي الكبير، الأستاذ كريم العراقي في ذمة الله، رحم الله شاعرنا ابوضفاف واسكنه فسيح جناته، تشرفت اني غنيت في مسيرتي الفنيه من اشعارك، عزائي الكبير للشعب العراقي والوسط الفني والإعلامي، وداعا ابن الرافدين إنّا لله وإنّا اليه راجعون”.

مادلين مطر غردت أيضاً، “الشاعر كريم العراقي في ذمة الله، قدم أعمالاً شعرية استثنائية وترك بصمة لا تُمحى في عالم الفن، كان الي شرف التعامل معه من خلال اغنية نساني، تركنا بتراثه الثقافي الثري لنستمر في الاستمتاع به والاستفادة منه. رحم الله الفقيد وألهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان”.

 

Leave A Reply