لقاء سياسي في مجدل سلم بذكرى تغييب الامام الصدر

نظمت حركة أمل (شعبة مجدل سلم) لقاءً سياسيًا في منزل الحاج علي عواركة، بحضور القيادي في حركة أمل الحاج عباس عباس، والمسؤول التربوي لإقليم جبل عامل الدكتور حسين عواركة و أعضاء من المنطقة الخامسة و لجنة الشعبة وحشد من الحضور.

قدم اللقاء المسؤول التنظيمي لشعبة مجدل سلم الحاج علي صبرا وتحدث الحاج عباس عباس عن المزايا السلوكية والقيادية للأمام الصدر التي اسست لنهج عقائدي وسياسي إقترن شعاره بالعمل والسلوك الواضح ورسم مبادئ العيش المشترك في لبنان من اجل السلام الداخلي ومواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وأضاف “أن الامام القائد السيد موسى الصدر عندما اعلن ان اسرائيل شر مطلق والتعامل معها حرام كان يدرك تماما الخطر الداهم على لبنان لا بل على المنطقة من قيامة هذا الكيان وانه يشكل القاعدة الامريكية الاقوى بالمنطقة وان قوله بانها الشر المطلق هي اشارة لكل المتفاوضين مع هذا العدو الصهيوني ان لا جدوى من التفاوض لان التفاوض بالنسبة للعدو ارباح وبالنسبة المتفاوض الاخر خسارة وقد اثبتت الاتفاقات والتفاوض ذلك من كامب ديفيد الى اسلو”.

وشدد عباس على التمسك بنهج الامام الصدر من خلال حركة امل وحامل امانته دولة الرئيس نبيه بري الذي قام بالامس بترجمة عقيدتنا ونهجنا لدى وقوفه في اخر نقطة من المياه الاقليمية اللبنانية وعلى منصة التنقيب عن الغاز والنفط لان دماء الشهداء وعرق المجاهدين لا بد ان يثمر انماء وعطاء.

وختم بالدعوة لحضور يوم الوفاء للامام الصدر امام الوطن والمقاومة.

Leave A Reply