العلامة ياسين: التدهور الاقتصادي والسياسي والامني أوصل البلد الى تدهور أخلاقي

طالب رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين كافة الفرقاء السياسيين باحترام اوجاع الناس والتخلي عن مصالحهم في هذه الظروف والتوقف عن اللعب على اوتار الفتنة التي باتت تهدد كيان الوطن ووجوده.

وتابع العلامة ياسين: ان التدهور الاقتصادي والسياسي والامني اوصل البلد الى تدهور اخلاقي يتمثل بفتح ثغرة في القانون اللبناني للشذوذ في رضوخ معيب للادارة الغربية التي تريد تنفيذ مشاريعها اللاانسانية.

كلام العلامة ياسين جاء في خطبة الجمعة حيث اضاف: ان على المسؤولين في لبنان ان يدركوا ان الملف النفطي الذي انطلق هو ملف وطني خارج كل المحاصصات والاحتكارات مؤكدين ان على القوى السياسية في لبنان ان يدركوا ان القاعدة التي ارساها تكاتف الجيش والمقاومة لحماية النفط لكل الشعب اللبناني يمنع عليهم تجاهلها تحت اي عناوين طائفية او مناطقية او مذهبية مشددين ان الانجاز النفطي هو واحد من انجازات القاعدة الثلاثية التي قاومت المحتل على مدار عشرات السنوات وستبقى قاعدة قوة لبنان وضمانة استخراج النفط واستفادة الشعب منه وهذا سيكون طالما ان المقاومة جاهزة.

واضاف العلامة ياسين: اننا نطالب بوضع حد لبعض الابواق الاعلامية التي تبث سموم الفتنة خصوصا ان لبنان يعيش ظروفا غير طبيعية في مختلف المجالات.

وختم العلامة ياسين مؤكدا ان توقف الخدمات عن الشعب اللبناني خصوصا الكهرباء يمس بحياة الناس وهو توقف ناتج عن الحصار الامريكي الذي يظهر انه انتقل من مرحلة التضييق الى مرحلة التعذيب للشعب اللبناني الذي لم ولن يسلم ولن يستسلم مهما طال الامد.

Leave A Reply