أبراج الاربعاء 16 آب (اغسطس)

برج الحمل 

يمتاز مولود برج الحمل بحبه القوى للقراءة والسعى وراء تحقيق أحلامه وأهدافه، يمكنه أن يقدم خطط جيدة تساعد الآخرين على التقدم فى العمل، ومتعاون.

مهنيا : أنت شخص مثقف وكثير المعرفة، لذا هناك فرصة عمل جيدة بطريقك فحاول أن تستعد من جديد، ويفضل أن تتعلم لغة جديدة لمساعدتك فى العمل.

عاطفيا: حاول أن تفصل حياتك الشخصية عن الآخرين، ولا تجعل هناك فرصة لدخول أشخاص مجهولة فى حياتك وتبادل الاحترام وتبادل الهدايا والكلمات الطيبة بينكما.

 صحيا :حاول ألا تترك التمارين الرياضية لفترات طويلة لكن جدد روتين يومك وتناول أطعمة مناسبة خالية من الدهون للحفاظ على جسمك، ويفضل ألا تعرض نفسك لفترات طويلة تحت أشعة الشمس.

برج الثور

من صفات برج الثور أنه شخص عاشق للسفر والذهب، يحب الظهور، يجيد التعامل بطرق إيجابية مع المحيطين به، يمتلك القدرة على حل المشكلات بطريقة ذكية.

مهنيا : ترقية بطريقك فى العمل وتجديد ثقة لكن عليك وضع الخطط المدروسة خلال الفترات الحالية، لكى تحصل على ثقة مديرك فى الفترات الحالية.

عاطفيا: لا تهمل شريك حياتك وتبادل الاهتمام بينكم خلال الفترات الحالية، ويفضل أن تبتعد عن الدخول فى أى مشكلات سلبية تفسد العلاقة أو تتسبب فى حدوث توتر.

صحيا :لا ترهق نفسك بالتفكير لفترات طويلة حتى لا تؤثر على صحتك وابتعد عن تناول الأطعمة الدسمة والمشروبات الغازية التى تتسبب فى زيادة الوزن، وزيادة الدهون الضارة.

برج الجوزاء 

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها حب الحياة والسفر الذى يكسبه العديد من المعلومات والخبرات الثقافية المختلفة، كما يجيد إلقاء النكت الفكاهية المميزة.

مهنيا : احذر التسرع وفكر جيداً فى أى قرار قبل أن تتخذه حتى لا تخسر مرة أخرى، كما عليك ترتيب أوراقك من جديد، واختيار ما يناسبك من أفكار لمشاريع تساعدك على جنى المزيد من المال الذى يساعدك على تأمين مستقبلك.

عاطفيا : حافظ على كرامة شريك حياتك ولا تحاول استفزازه طوال الوقت، واعمل على تحسين علاقتك به، واستعد ذكرياتك القديمة معه حتى تستعيدان شعوركما بالسعادة والحب مرة أخرى.

 صحيا :احرص على تناول وجبة الإفطار بشكل يومى حتى تحصل على العناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك، واحذر أن تتكاسل عن ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج السرطان 

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها طيبة القلب، لكنه لا يستطيع نسيان من أساء إليه ولا يسامح من خانه، كما يعشق السفر ومخلص وغيور على شريك حياته، وشخصية مزاجية وعصبية.

مهنيا : حاول أن تجدد أفكارك التى تقدمها لرؤسائك فى العمل، واحرص على أن تكون خارجة عن المألوف حتى تستطيع من خلالها إبراز مواهبك وتتقدم فى عملك، ولا تحاول أن تتبع الطرق التقليدية مرة أخرى والتى جعلتك تقف محلك سر فى مكانك لفترة طويلة من الوقت.

عاطفيا :احرص على اختيار شريك حياة مناسب لك خلال هذه الفترة حتى تكون معه أسرة سعيدة كما كنت تحلم، وإياك وأن تعود للحبيب السابق إذا لم يتغير من أجلك حتى لا تعيش حياتك المقبلة في مأساة وحزن مرة أخرى.

 السرطان : احرص على تناول اللبن بشكل يومى حتى تستفيد من عناصره الغذائية وتقوى عظامك، وإياك أن تفرط فى تناول الحلوى مرة أخرى حتى تحافظ على رشاقتك وتزداد ثقتك بنفسك.

برج الأسد 

من أكثر السلبيات التى يتصف مولود برج الأسد بها العصبية، فهو شخص مندفع، دائم التوتر بشكل قوى، لا يمكنه الفصل فى المواقف، سريع الاحكام على الآخرين.

مهنيا: تجاهل الشخصيات السلبية التى تريد أن تؤثر بالسلب على حياتك المهنية، لذا لا تعطى مساحة لأى شخص أن يتسبب فى قلة مستواك، وكن دائمًا مبتكر مبدع.

عاطفيا: اعطى شريك حياتك مساحة من الحرية، وحاول أن تفرق بين الغيرة والشك، وتجنب حدوث مشكلات بشكل متكرر بينكم للحفاظ على حياتكم بشكل إيجابى.

صحيا :توقف عن القلق المستمر للحفاظ على صحتك وحافظ على ممارسة التمارين الرياضة للتغلب على التوتر والقلق، أيضًا تجنب التفكير السلبى لكى لا يؤثر على صحتك.

برج العذراء

يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى منها الحزم فى اتخاذ القرارات وعدم القدرة على الثقة بمن حوله، كما لا يستطيع الثقة بمن حوله ودائماً ما يوجه النصائح على هيئة انتقادات لاذعة طوال الوقت.

مهنيا :حافظ على عملك ولا تقصر فيه، واعمل على تجديد أفكارك المهنية طوال الوقت حتى تثبت ذاتك بين زملائك وتصل للمكانة التى تحلم بها طوال الوقت حتى تحقق ذلك لا تنصت لمن يحاولون التقليل من شأنك.

عاطفيا :ابحث عن قلب يشبهك فى الكثير من صفاتك الشخصية، ولا تكرر أخطاءك الماضية، حتى تشعر معه بالسعادة وتكون أسرة صغيرة مستقرة كما كنت تحلم طوال الوقت.

 صحيا: احرص على تناول الماء أغلب الوقت، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية حتى تشعر بالحيوية والنشاط، وإياك وأن تستسلم للكسل والخمول الذى تسبب فى زيادة وزنك الفترة الماضية.

برج الميزان

يعشق مولود برج الميزان تقديم الهدايا والدعم لشريك حياته، أيضًا يلعب مولود برج الميزان الأدوار القوية فى مساعدة الغير، يتميز بأنه شخص رومانسى يمتلك كما كبيرا من الذكاء.

 عاطفيا : حاول أن تتخطى الماضى، وتبتعد عن الدخول فى تفاصيل يرفضها شريك حياتك وحافظ على تقوية العلاقة بينك وبين أصدقائك وأفراد عائلتك، وتبادل الهدايا مع شريك حياتك.

صحيا:ابتعد عن السهر لفترات طويلة وتناول الخضار فى يومك وبعض الأكلات المفيدة لبناء جسمك بشكل صحى، أيضًا مارس التمارين الرياضية فى الفترات الحالية.

برج العقرب

مولود برج العقرب يتمتع بغموض وجاذبية كبيرة، ولديه حس مرهف وحساس، وقادر على حفظ الأسرار، ويمتلك عزيمة عالية على تحقيق ما يريد مهما كانت الظروف من حوله.

مولود برج العقرب يتمتع بغموض وجاذبية كبيرة، ولديه حس مرهف وحساس، وقادر على حفظ الأسرار، ويمتلك عزيمة عالية على تحقيق ما يريد مهما كانت الظروف من حوله.

مهنيا : لديك شغف للقيام بعملك بكل نشاط، وخذ قرارات بشكل سريع، لأن لديك حكمة كبيرة، ما يجعل لديك نظرة فى محلها، وواقعية لأبعد حد.

عاطفيا :شريك حياتك هو الشخص الذى يتمنى أن تصبح ناجحا طوال الوقت، فحاول أن تحتويه واجعله سعيدا والذهاب لأماكن جديدة لزيادة الروابط بينكما.

 صحيا:حاول أن تقلل من تناول الكافيين خلال اليوم، مع ممارسة رياضة السباحة، مع تناول الطعام الصحي قليل الزيوت، مع شرب الماء.

برج القوس

يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات الإيجابية من الأشخاص العاشقة للرياضة، والتى يمكن أن يطلق عليهم شخصيات مجنونة بالتسوق وشراء وتغيير السيارات المنزل لا يحب الروتين.

 مهنيا :من الممكن أن تواجه بعض الخلافات، لكن سوف تجد حلا لمشاكلك بمساعدة المدير خلال أيام قليلة المقبلة، فى النهاية ستحقق الأهداف، لكن تعلم من أخطائك.

عاطفيا: يلعب اجتهادك فى حل الخلافات بينك وبين شريك حياتك على استمرارية العلاقة وزيادة مكانتك فى قلب الشريك، وتساعد فى أن تطرد فكرة الانفصال عنك بشكل كبير.

صحيا: حافظ على صحتك خلال الفترات الحالية، ويفضل أن يكون هناك توازن بين الصحة والحياة الشخصية، يجب أيضًا أن تتوخى الحذر بشأن الأدوية التى أرشدك إليها الطبيب.

برج الجدى 

مولود برج الجدى شخصية كتومة تجيد التعامل مع الآخرين ملتزم بالقواعد محب للعائلة، لكن أحيانا يميل إلى العزلة ويعشق الوحدة.

 مهنيا : حافظ على أن يكون هناك تعاون وعلاقة طيبة بينك وبين فريق العمل فى الفترات الحالية، وحاول أن تأخذ من الخبرات السابقة لكى تحصل على نتائج إيجابية.

عاطفيا:حاول أن تعزز ثقتك بنفسك وابتعد عن شكوك الآخرين حولك، وجدد الثقة بينك وبين شريك حياتك فى الفترات المقبلة، أيضًا تجنب الحكى الكثيرعن العلاقة.

صحيا :اهتم بصحتك أكثر خلال الفترات المقبلة، وحاول أن تبتعد عن الدخول فى أى خلافات تتسبب فى تدهور صحتك وتجنب الضغط العصبى.

برج الدلو

يمتاز مولود برج الدلو بالعديد من المميزات، فهو شخص جذاب قوى الشخصية ذكى اجتماعيًا قادر على تكوين الصداقات والعلاقات قادر على التعامل تحت ضغط، صاحب مشورة.

 مهنيا : حاول أن تسعى جاهدًا لتنفيذ أفكار رؤسائك مع محاولة تقديم أو اقتراحات تساعد على تحقيق النجاح وتحسين العمل، حيث إن العمل يتطلب القدرة على التنافسية فعليك الالتزام بتحقيق أهدافك وتنمية مهاراتك.

 عاطفيا:لبناء الثقة فى العلاقة العاطفية بينك وبين شريك حياتك حاول أن تبتعد عن النكد والاستمتاع بصحبته لقضاء بعض الوقت الجيد مع بشكل رومانسي يجعلك تحب الحياة.

صحيا :يتمتع مولود برج الدلو بصحة جيدة لكنه من أكثر الناس التى لا تحب ممارسة الرياضة بشكل دائمًا، فعليك الالتزام بساعات يومية على مدار الأسبوع بالإضافة للاستمتاع بنظام غذائى نباتى مفيد.

برج الحوت 

يتصف مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية، فهو عاشق للرومانسية والطموح، عاشق للسفر وقادر على تكوين العلاقات، محب للحياة متفائل بشكل كبير.

مهنيا : يؤدى توجيه أفكارك الإبداعية وعملك الجاد إلى تحقيق إنجازات كبيرة فى العمل خلال الفترات المقبلة، أيضًا حاول أن تعزز ثقتك بنفسك وأدائك بشكل دائم.

 عاطفيا: تجنب المواقف الصعبة بينك وبين شريك حياتك وحاول أن تلزم الصمت، ويفضل أن تترك مساحة لسماع ما يشعر به ويتسبب فى مضايقاته خلال الفترات الحالية.

 صحيا : توقف عن مشاهدة التليفزيون لفترات طويلة حافظًا على صحتك، ومارس الرياضة وتناول القليل من المكسرات لبناء الجسم، وحافظ على ارتداء الملابس القطنية وابتعد عن التعرض لأشعة الشمس.

Leave A Reply