جوني ديب عالق في دوامة السهر والسَكَر.. “أصدقاؤه قلقون جداً”

يثير النجم العالمي جوني ديب (60 عاماً) قلق أصدقائه في الفترة الماضية، بسبب أسلوب حياته المرتكز على السهر واحتساء الكحول باستمرار، وفقاً لمجلة “Life & Style”.

وبحسب الصحيفة، ألغى ديب عدداً من عروض فرقته “Hollywood Vampires” بسبب السهر، رغم أنّ الأسباب الرسمية التي أُعطيت كانت “تعرّضه لإصابة في كاحله” أو أنّه “لا يشعر أنه على ما يرام”.

وتضيف الصحيفة: “أصدقاء جوني يخشون أنّ ارتياده الحفلات بدأ يؤثر به من جديد. يزعم البعض أنّ شربه الكحول قد أصبح سيئاً لدرجة أنّهم يريدون التدخّل”.

وكانت مصادر مطّلعة قد أشارت في وقت سابق أنّه تمّ إلغاء العرض الموسيقي للفرقة في بودابست، قبل دقائق من بدئه في 18 تموز (يوليو)، بعدما عُثر على النجم فاقداً وعيه في الفندق، ما تطلّب حضور طبيب للتأكّد من أنّه على ما يرام.

وأشارت مجلة “لايف اند ستايل” إلى أنّ “أعضاء الفرقة كانوا غاضبين من الموضوع، لكن في الوقت نفسه قلقون جداً، إذ أنّ جوني لا يعرف متى يتوقف”.

ولطالما عُرف ديب بحبه للسهر وشرب النبيذ، لكن كثيرين ظنوا أنّ محاكمته العلنية مع طليقته آمبر هيرد على خلفية قضية التشهير، كفيلة بدفعه نحو التغيير والعدول عن هذه التصرفات والمضي قدماً.

إلّا أنّ الواقع عكس التوقعات، فيما يبدو أنّ تأثير خلافه مع هيرد ينعكس عليه وعلى تصرفاته، وفقاً ما أفاده أحد المقرّبين منه.

Follow Us: 

Leave A Reply