توتنهام يتعثر مبكرًا بتعادل إيجابي مع بريتفورد في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة توتنهام وبرينتفورد بالتعادل الإيجابي بثنائية لكل فريق، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب جيتيش كومينتي.

شوط المباراة الأول شهد كل الإثارة، حيث تقدم توتنهام عن طريق كريستيان روميرو في الدقيقة 11 بعد عرضية من الوافد الجديد جيمس ماديسون.

الحكم يحتسب الهدف، ولكن فرحة كريستيان روميرو لم تكتمل، عندما أشار له المدرب الأسترالي بالخروج، لدخول دافينسون سانشيز بدلًا منه.

اللاعب أشار للمدرب بأنه قادر على استكمال المباراة، ورفض الخروج، قبل أن يقتنع في النهاية ويسمح لزميله بالدخول بدلًا منه.

خروج روميرو كان غاضبًا للغاية، ولم يكن امتصاص بوستيكوجلو لغضبه كافيًا، حيث ظهرت ملامح الغضب على وجهه، قبل أن يترك مقاعد البدلاء ويتجه نحو غرفة خلع الملابس، وهو يلقي بالقميص وزجاجة المياه.

بعد دقائق قليلة، تسبب هيونج سون مين القائد الجديد، في ركلة جزاء، نفذها براين مبيمو ببراعة في الدقيقة 26 ليتعادل لأصحاب الأرض.

لم يفهم بوستيكوجلو ما يحدث، عندما شاهد برينتفورد يتقدم في الدقيقة 36 عن طرق يوان ويسا بتسديدة ارتطمت بـ أوليفر سكيب لتخادع الحارس الإيطالي فيكاريو.

ولكن قبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة، تعادل إيمرسون رويال بصاروخية في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، لتسكن شباك أصحاب الأرض ويخرج الفريقين بالتعادل.

في شوط المباراة الثاني، كانت هناك فرص متبادلة للفريقين، ولكن لم ترتقي للخطورة الحقيقية، إلا في الدقيقة 86، بعدما أرسل ويسا عرضية أبعدها فيكاريو بطريقة عجيبة من تحت الثلاث خشبات، وفي أقل من دقيقة كاد الألماني كيفين سكادي أن يخطف الـ 3 نقاط، ولكن تسديدته اعتلت المرمى.

تغييرات أنجي بوستيكوجلو لم تأت بجديد، كان أبرزها خروج النجم الكوري الجنوبي هيونج سون مين، ومشاركة سكيب وبريزيتش.

طريقة اللعب التي غيرها المدرب الأسترالي، كادت أن تؤتي بثمارها، ولكن ريتشارليسون أهدر فرصة هدف محقق بعد تمريرة رائعة من جيمس ماديسون الذي قدم أوراق اعتماده بصناعة هدفين في أول مباراة له.

في النهاية اطلق الحكم صافرته ليعلن عن تعادل إيجابي لـ توتنهام وبرينتفورد في أولى مبارياتهما، ليحصل كلًا منهما على نقطة في بداية المشوار بالدوري الإنجليزي 2023/2024.

Follow Us: 

Leave A Reply