باريس سان جيرمان يبلغ 5 لاعبين بالبحث عن أندية

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان، أخبر 5 لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم، بالبحث عن أندية للرحيل خلال الصيف الجاري.

باريس سان جيرمان يمر بمرحلة تجديد دماء، في ظل التعاقدات الجديدة، ورحيل ليونيل ميسي وسيرجيو راموس، بالإضافة لاقتراب مغادرة كيليان مبابي وعدم وضوح موقفه.

إذاعة “RMC” الفرنسية، أكدت من خلال الصحفي فابريس هاوكينس، أن نادي باريس سان جيرمان أبلغ 5 لاعبين بالبحث عن أندية للرحيل خلال الصيف الجاري، أبرزهم كان نيمار دا سيلفا وماركو فيراتي.

نيمار ارتبط بالعديد من الأندية مثل تشيلسي وبرشلونة، وكذلك الدوري السعودي، كما هو الحال لـ ماركو فيراتي المطلوب في الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بالإضافة إلى نيمار وفيراتي، فهناك أيضًا ريناتو سانشيز لاعب الوسط، والمهاجم إيكيتيكي، الذي فشل في التأقلم والاستقرار الموسم الماضي، وسجل 4 أهداف فقط في الدوري، ولديه عرض من إيفرتون قيمته 40 مليون يورو.

بالإضافة إلى الرباعي، فهناك أيضًا الظهير الأيسر الإسباني خوان بيرنات، بعد أن حصل نونو مينديز على مركزه، وخرج لاعب فالنسيا الأسبق من حسابات مواطنه لويس إنريكي.

تم استبعاد هؤلاء اللاعبين بالكامل من جلسة التصوير الخاصة بالموسم الجديد في الدوري الفرنسي، وهو مؤشر قوي على أنهم خرجوا من حسابات المدرب، الذي التقى بـ المدير الرياضي لويس كامبوس لبحث شئون الفريق.

Follow Us: 

Leave A Reply