كارول سماحة في قلعة دمشق.. إطلالة تخطف الأنظار

حقق حفل النجمة اللبنانية كارول سماحة في مهرجان قلعة دمشق أكبر حضور جماهيري بين حفلات المهرجان هذا العام، إذ احتشد الآلاف من محبّيها في القلعة الأثرية لملاقاتها بعد 4 سنوات على آخر حفل لها هناك.

ونشرت كارول سماحة صورًا من الحفل ومقتطفات لرحلتها من لبنان إلى سوريا، وثقت من خلالها استقبال “الفانز” لها في الفندق والمؤتمر الصحفي الذي عقدته بحضور أهل الصحافة والإعلام في سوريا، بالإضافة إلى لحظات مؤثرة جمعتها بالجمهور خلال الحفل.

وعبّرت كارول سماحة في تعليقها على فيديو شاركته مع المتابعين عن سعادتها بالنجاح الكبير للحفل، إذ علّقت قائلةً: “ما في كلام بيوصف المحبة يلي غمرتوني فيها من لحظة يلي وصلت على سوريا انتو أحلى وأصدق ناس وحفلة قلعة دمشق تركت فيّي أثر كبير ولحظات حلوة رح نبقى نتذكرها دايمًا مع بعض”.

وكان هاشتاغ “#كارول_سماحة_في_قلعة_دمشق”، فقد تصدّر الترند على موقع “تويتر” خلال اليومين الماضيين، إذ انتقلت أجواء الحفل وتحضيراته إلى مواقع التواصل الإجتماعي بمقاطع فيديو تناقلها محبو كارول في سوريا ولبنان ومختلف البلدان العربية.

يذكر أن كارول سماحة تألقت بإطلالة فخمة خلال الحفل، إذ أطلّت بفستان فخم اختارته من مجموعة المصمّم اللبناني طوني ورد، وقد تميّز باللون الأخضر وتصميم كلاسيكي ضيق وطويل يلامس الأرض، كما اتّسم الفستان بصيحة الأكمام الكاب التي تنسدل من أعلى الكتفين مع شك بالكريستال البرّاق وفُتحة من الخلف.

ومن الناحية الجمالية، طبّقت كارول سماحة مكياجاً صيفياً ناعماً ارتكز على الألوان الترابية الخفيفة، ورفعت قسماً من شعرها الى الأعلى، وتزيّنت بأقراط ناعمة تليق بتصميم الفستان.

على صعيد آخر، تواصل كارول سماحة حصد نجاح أغنيتها الجديدة “نسخة مني” بعد تحقيقها أكثر من 17 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

والأغنية من كلمات سليم عساف وألحان محسن وتوزيع إيليو كلاسي وشركة “ل. بي.م.اي”، أما الكليب فهو من إخراج بتول عرفة.

Follow Us: 

Leave A Reply