مدينة صور تضج بالجماهير خلال سهرة “نجوم الكوميديا والسوشيال ميديا” على شارع المشاة

شهدت مدينة صور أمس السبت حضوراً جماهيرياً كبيراً غاص في عمق أرجائها على شارع المشاة عند الكورنيش البحري – جادة الرئيس نبيه بري، حيث غصّ المكان بأعداد هائلة من الصغار والكبار الذي حضروا من كل مكان من أجل متابعة حلقة محبيهم من نجوم الكوميديا والسوشيال ميديا.

وكما كل سبت وضمن فعاليات صيف صور 2023، وبرعاية وزارة الثقافة، استقبلت جمعية الفرح الإعلامية الاجتماعية وبالتعاون مع بلدية صور وبالتنسيق مع الصفحة الرسمية لمدينة صور Tyre Page وبدعم من سفير السلام العالمي في الأمم المتحدة داني الأشقر، نجوم الـ Social media: عبد الله سعادة (طرزان) ـ  حسين حجيج (ام حبودي) ـ كريم وزان (کیمو) ـ محمد حايك (ام سباعين)ـ بتول حجيج (نور)  ضمن برنامج انت بيناتنا الذي يتم تنظيمه في الاستديو الخارجي لإذاعة صوت الفرح، وقد حضر الأمسية رئيس مجموعة الفرح الإعلامية السيد علوان شرف الدين، صاحب الصفحة الرسمية لمدينة صور هشام نجدي، رئيس تجمع فناني صور عدنان زيدان، مختار صور سامر شغري  وعدد من الفعاليات الإجتماعية وحشود غفيرة من الجماهير القادمين من مختلف المناطق.

وخلال حوار أجرته الزميلة كوثر عيسى مع كل من النجوم للإضاءة على مضمون محتواهم وبداية انطلاقتهم الى عالم الشهرة عبر السوشال ميديا، أكّد سعادة (طرزان) أن لبنان جزء من كل فرد منا ولا بد ان نعطيه حقّه، فكان يخوض المغامرات ويجول في الطبيعة ويُصدم بروعة ما يشاهده وأراد للجميع أن يتعرّفوا على هذه المناطق المميزة بكل تفاصيلها وأن يفرحوا معه كما يفرح هو، موجهاً نصيحة الى الجميع باستكشاف الطبيعة المختلفة في بلدنا الغني جداً وأن يستغلوا الطبيعة لتمضية أوقات جميلة رغم الظروف القاسية.

بدوره حجيج (ام حبودي) أشار الى حجم التحديات والانتقادات التي واجهته منذ انطلاقته خصوصاً مع اختياره هذه الشخصية التي تجسد دور امرأة فكاهية، مؤكداً الاستمرارية في هذه الشخصية التي اختارها ولن يغيرها قائلاً: “نحن ننظر الى العالم التي تفرح”.

وزان (كيمو) اعتبر أن السوشيال ميديا فتحت له أبواب النجاح أكثر في وقت كان يدرس اختصاصاً مختلفاً جداً عن التمثيل، فبدأها بالتسلية في ظل جائحة كورونا ولاقى محتواه أصداءً جيدة، فكانت ثقته بمحبة الناس أكبر حافز له حيث زادته إيماناً بإمكانية الوصول الى الشهرة، وكان المحيط محفزاً أكثر، فقّدم المحتوى بطريقة واعية نالت إعجاب الصغار والكبار، مؤكداً أنه يطمح دائماً للأفضل.

حايك (ام سباعين) أشار الى أن الشخصية التي يجسدها تأتي مكملة لشخصية ام حبودي وقد نجحت في ايصال الضحكة الى قلوب المحبين،  مؤكداً أن سر نجاح هذا الثنائي معاً هو المحبة، لافتاً الى أن الانتقادات هي جزء من الشهرة فالشجرة المثمرة ترميها الناس بالحجارة قائلاً: “نحن نحب من يكرهنا أكثر ممن يحبنا”

فيما أكّد هشام نجدي أنه منذ 15 سنة أطلق صفحة مدينة صور بهدف نقل الطابع الثقافي  واستقطاب أكبر عدد ممكن من السياح الى هذه المدينة الغنية بتراثها واسمها وناسها وتاريخها العريق، لافتاً الى هذا الإنجاز الذي يظهر اليوم دليل على نجاح هذه الخطوة.

وتحدّثت نور حجيج (بتول) عن دورها الذي تقدمه الى جانب (أم حبودي) والذي يحمل هدفاً تعليمياً للصغار وتربية للأجيال المعرضة الى كل أنواع التحديات في هذه الحياة، لافتة الى أنها أحبّت التمثيل كثيراً وستكمل في هذا الطريق.

وعلى هامش شارع المشاة وُضعت مجموعة مميزة من المصنوعات الغذائية والصناعات الفنية والحرفية والمونة البيتية والرسومات المميزة والتي امتدت على طول جادة الرئيس نبيه بري عند الكورنيش البحري.

يُذكر أن المشهد الحافل الذي شهدته مدينة صور عبر ازدحام المحبين لالتقاط الصور بشكل جماعي حال دون اكمال الحلقة حتى نهايتها فتم اختصارها واختتامها مبكراً.

شكر خاص: غاليري فيرج Daher Group ، مطعم المرسى، مطعم Donvitto قهوة لؤي

 

لمشاهدة جميع الصور اضغط هنا

Leave A Reply