وفاة أنجوس كلاود عن عمر يناهز 25 عاما بعد أيام من دفنه لوالده

“استيقظت بعد 12 ساعة وأنا في القاع، لقد كنت محاصراً ولكن في النهاية استطعت أن أتسلق للخارج بعد فترة لا أعرف كم من الوقت.. كان من الصعب الخروج من الحفرة، لأن جمجمتي كانت مكسورة، لكن جلدي لم يتأذى، لذلك كان النزيف داخلياً، يضغط على دماغي..”.

تسلق حينها إلى الخارج على الرغم من أن لديه نزيف داخلي حول جمجمته وأصابعه مكسورة كذلك ويعاني من عدم وضوح بالرؤية. “لكنني لم أكن أشعر بأي ألم”، ذهب إلى المنزل حيث كان ما يزال في الـ14 من عمره وقد اعتقدت أمه بأنه قد تعاطى المخدرات، ولكنها لم تشعر بأن ابنها بحالة مستقرة، فقررت أن تأخذه إلى المستشفى حيث تم إنقاذ حياته.

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن سبب وفاة أنجوس كلاود، الذي كشفت عائلته يوم أمس الاثنين خبر وفاته عن 25 عاماً، ولكن الراحل في معركة مع الاكتئاب.

مصدر مقرب من عائلة أنجوس كلاود، قال لـET بنسخته الأميركية بأن “الممثل الراحل كان يحارب أفكاراً انتحارية شديدة”، قبل وفاته يوم أمس الاثنين.

“كان أنجوس يحارب أفكاراً انتحارية شديدة بعد عودته من ايرلندا، حيث قام أنجوس وعائلته بدفن والده هناك”، وذلك قبل أسبوعين من وفاة الممثل الشاب، أوضح المصدر وتابع: “كان أنجوس يقيم مع عائلته وكان يحاول أن يتغلب على الحزن”.

فقبل أسبوعين من وفاته، ودع بطل Euphoria والده وشارك صورة له على صفحته على انستقرام، في الصورة كان والده يرتدي بدلة رياضية حمراء اللون، وعبّر أنجوس حينها عن اشتياقه لوالده.

وفاة أنجوس بعد 10 سنوات من حادثة كادت تودي بحياته

أنجوس توفي في 31 يوليو أي يوم أمس الاثنين وفق ما أكدت عائلته لـET بنسخته الأميركية، جاءت وفاته بعد نحو عشر سنوات من تعرضه لحادثة كادت تودي بحياته.

في التفاصيل، ففي العام الماضي تحدث الراحل عن القصة وراء الندبة التي تمتد على الجانب الأيسر من رأسه، وهي إصابة كادت أن تقتله قبل أن يبدأ مسيرته المهنية.

أنجوس لفت في حديث صحفي، بأنه تعرض لكسر في الجمجمة في العام 2013، حيث كان يسير في شارع مظلم في مسقط رأسه أوكلاند، عندما وقع في حفرة بناء.

“لقد شقوا رأسي ووضعوا بعض المسامير وصفيحة فوقها حيث كسرت جمجمتي”، وهذا هو سبب الندبة في رأسه وفق ما ذكر حينها.

زملاء أنجوس كلاود ينعونه

ونعى الراحل عدد من زملائه في Euphoria، وكذلك صفحة المسلسل على تويتر، وجاء في البيان بما معناه: “نشعر بحزن شديد مع معرفتنا بوفاة أنجوس كلاود. لقد كان موهوباً جداً وشخصاً محبوباً في عائلة HBO وEuphoria”.

تعبيراً عن حزنها اكتفت أليكسا ديمي بمشاركة قلب مكسور على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام.

“لم يكن هناك شخص مثل أنجوس”، قال المخرج سام ليفينسون لـET بنسخته الأميركة في بيان: “لقد كان مميزاً جداً، موهوباً جداً، وهو أصغر من أن يتركنا ويرحل.. لقد عانى مثل كثيرين من الإدمان والاكتئاب. أتمنى أن يعرف عدد القلوب التي حزنت عليه، أحببته وسأفعل دائماً”.

أنجوس كلاود

هذه العبارات وغيرها عبّرت عن حزنها لوفاة Angus Cloud وهو لا يزال في سن صغيرة.

Follow Us: 

Leave A Reply