ماذا يوحي الحب لكل برج من الأبراج بحسب ماغي فرح

عندما يتعلق الأمر بالحب، غالباً ما يصف علماء الفلك والأبراج ميول وتفضيلات كل برج في العلاقات الرومانسية. كل برج لديه صفات وسلوكيات مختلفة بناءً على شخصيته، وطريقته الخاصة في المعاملة والشخص المميز الذي يتوافق معه في الحب. في الآتي، تُقدم لك نظرة عامة وموجزة عما قد يوحي به الحب لك ومن هي الأبراج الأكثر توافقاً معك من حيث الحب والصداقة بناءً على برجك ووفقاً لخبيرة الفلك الاعلامية ماغي فرح.

من هي الأبراج الأكثر توافقاً معك في الحب والصداقة

برج الحمل

يوحي الحب بالنسبة لبرج الحمل حركة وأسر القلوب وسمو وروح. يغرم الحمل بالعقرب والعذراء. يميل في الزواج إلى الميزان والأسد والقوس وأفضل صديق له الجوزاء والدلو. ينجذب إلى الثور والجدي لكنه لا يتفق معهما كما مع الحوت والسرطان. علاقته مع نظيره الحمل رائعة.

برج الثور

يعتبر الحب بالنسبة للثور حياة وفن وجمال وأسلوب وشكل. يغرم بالقوس والميزان. يميل في الزواج إلى العقرب والعذراء والجدي وأفضل صديق له السرطان والحوت. لا يتفق مع الأسد والحمل. ينجذب وقتياً إلى الجوزاء والدلو. علاقته مع نظيره الثور جيدة جداً.

برج الجوزاء

الحب بالنسبة للجوزاء لون رسم ونزوة وفكر. يغرم بالجدي والعقرب. يميل في الزواج إلى القوس والسرطان. أفضل صديق له الأسد والحمل. لا يتفق مع العذراء والثور. ينجذب إلى الحوت لفترة قصيرة . علاقته مع نظيره الجوزاء غير مستقرة.

برج السرطان

الحب بالنسبة للسرطان ذكريات وإنسانية وعائلة، انفعال واحساس وخيال وأمومة. يغرم بالدلو والقوس. يميل في الزواج إلى الجدي والعقرب والحوت. أفضل صديق له الثور والعذراء. لا يتفق مع الجوزاء وينجذب إلى الأسد والحمل مرحلياً. علاقته مع نظيره السرطان هادئة.

برج الأسد

يوحي الحب بالنسبة للأسد بالعظمة والنبل والقيم والإعجاب. يغرم بالحوت والجدي. يميل في الزواج إلى الدلو والحمل والقوس. أفضل صديق له الجوزاء والميزان. لا يتفق مع السرطان والعقرب. ينجذب مرحلياً للعذراء والثور. علاقته مع نظيره الأسد عاصفة.

برج العذراء

يوحي الحب بالنسبة للعذراء بالعمل والمراقبة والتحليل والصبر والثبات والصمت. يغرم بالحمل والدلو. يميل في الزواج إلى الحوت والثور والجدي. أفضل صديق له السرطان والعقرب. لا يتفق مع الأسد والقوس. قد ينجذب إلى الجوزاء والميزان لكن الاتفاق معدوم. علاقته مع نظيره العذراء متوترة.

برج الميزان

يوحي الحب للميزان بتسوية وسلام واتزان وحنان. يغرم بالثور والحوت. يميل في الزواج إلى الحمل والدلو والجوزاء. أفضل صديق له الأسد والقوس. لا يتفق مع العذراء والجدي. ينجذب إلى السرطان والعقرب ولا يتفق معهما طويلاً. علاقته مع نظيره الميزان ممتازة.

برج العقرب

يوحي الحب للعقرب بالتوبة والقدر والثورة والدراما والقلق والشغف. يغرم بالجوزاء والحمل. يميل في الزواج إلى الثور والسرطان والحوت. أفضل صديق له العذراء والجدي. لا يتفق مع الميزان والدلو. ينجذب إلى القوس والأسد لوقت محدد. علاقته مع نظيره العقرب وطيدة.

برج القوس

يوحي الحب بالنسبة للقوس المغامرة والكلاسيكية والاضطراب والصداقة والرفاهية والسفر والغياب. يغرم بالسرطان والحوت. يميل في الزواج إلى الجوزاء والاسد والحمل. أفضل صديق له الميزان والدلو. لا يتفق مع الحوت والعقرب. ينجذب إلى العذراء والجدي لكن الطريق قصيرة. علاقته مع نظيره القوس مسلية.

برج الجدي

يوحي الحب بالنسبة للجدي الإرادة والمنطق والطموح والأسرة والسيطرة. يغرم بالأسد والجوزاء. يميل في الزواج إلى السرطان والعذراء والثور. أفضل صديق له العقرب والحوت. ينجذب إلى الميزان والدلو ولا تدوم العلاقة طويلاً. لا يتفق مع القوس والحمل. علاقته مع نظيره الجدي جدية.

برج الدلو

يوحي الحب بالنسبة لبرج الدلو الابتكار والخرافة ومغناطيسية. يغرم بالعذراء والسرطان. يميل في الزواج إلى الأسد والميزان والجوزاء. أفضل صديق له الحمل والقوس. لا يتفق مع الثور والجدي. ينجذب مؤقتاً إلى الحوت والعقرب. علاقته مع نظيره الدلو عقلانية.

برج الحوت

يوحي الحب بالنسبة للحوت المجهول والانفعال والكآبة والحيرة والأحلام. يغرم بالميزان والأسد. يميل في الزواج إلى العذراء والسرطان والعقرب. أفضل صديق له الثور والجدي. ينجذب إلى القوس والحمل دون الوصول إلى اتفاق. لا يتفق مع الجوزاء والدلو. علاقته مع نظيره الحوت دافئة.

Follow Us: 

Leave A Reply