نجاح عالمي لنادين نسيب نجيم

تصدرت نادين نسيب نجيم التريند في لبنانَ، وفي كثيرٍ من الدول العربيّة ومنها الجزائر والمملكة العربية السعوديّة وذلك خلال الساعات الماضية، بعد نجاح جديد يضاف إلى مشوارها الفنيّ.

النجمة الأولى

نجاح جديد يضاف إلى مسيرتها المهنيّة؛ فقبل ساعات دخلت نادين نسيب نجيم قائمة أفضل 50 نجمة عربية لعام 2023 على مستوى الشرق الأوسط؛ فقد إختارتها مجلة moivomagazine البريطانية ضمن القائمة لتكون النجمة العربية الأولى.

إجازة صيفية

على صعيد آخر، تقضي نادين نسيب نجيم إجازتها الصيفية برفقة خطيبها، على أن تعود قبل نهاية الصيف لتبدأ التحضيرات الأولى لعملها الدرامي الجديد مع شركة الصباح التي أعلنت عن الموسم الثاني من مسلسل 2020 على أن يحمل عنوان 2024 والعمل سيجمعها بمحمد الأحمد للمرة الأولى، وسيتناول قصة جديدة ستفاجئ الجمهور.

من ناحية آخرى، تستعد شركة الصباح لمشاريعها الرمضانية لعام 2024 إذ علمت نواعم أن الشركة رشحت كارمن بصيبص لبطولة مسلسل بعنوان نظرة حب أمام باسل خياط لتنافس به في رمضان المقبل، كما لديها مشروع مع عابد فهد والمخرج محمد عبد العزيز، أما نجم الشركة تيم حسن فلديه مشروعه الضخم للمخرج سامر البرقاوي والذي سينتمي لفترة تاريخيّة مهمة في الوطن العربي، تدور فيها أحداث المسلسل وهو من تأليف عمر أبو سعدة.

Follow Us: 

Leave A Reply