زياد برجي يعلن فوزه في محكمة الاستئناف ويروج لأغنية “وبطير” من جديد

في فصل جديد من فصول خلافه مع إليسا، أعلن زياد برجي اليوم الفوز بحكم محكمة الاستئناف ليصبح من حقه أداء ونشر أغنية “وبطير”.

وفي التفاصيل، نشر المكتب الإعلامي للفنان زياد برجي بياناً، جاء فيه: “أبلغنا المحامي جان قيقانو أن محكمة الاستئناف كرست بموجب حكم صدر عنها بتاريخ اليوم حق زياد برجي بأداء ونشر أغنية وبطير، بعدما قضت بوقف قرار قاضي الأمور المستعجلة في المتن الذي كان قد حجب عنه هذا الحق سابقاً”.

وعلى ما يبدو فإن زياد برجي كان ينتظر تلك اللحظة ويستعد لها، حيث قام بمشاركة فيديو تشويقي لأغنية “وبطير” بالتزامن مع لحظة إعلانه الفوز في محكمة الاستئناف، وجاء في الفيديو كلمات تقول: “بكل تواضع بكتب، بلحن، بغني، بمثل، وبطير.. قربياً جداً”.

يأتي الفيديو التشويقي الذي شاركه زياد بمثابة إعلان عن إطلاق جديد للأغنية، لكنه لم يكتب أي تعليق مرفق للفيديو.

فوز إليسا بقضية أغنية “أنا وبس” سابقاً

وكانت إليسا قد أعلنت قبل عدة أشهر، فوزها بالقضية التي تخص الأغنية ضد زياد والشاعر أحمد ماضي، بعد أن أصدر القضاء اللبناني حكما بوقف بث أغنية “وبطير” ومنع زياد من تقديمها في الحفلات، وذلك بعد اتهام إليسا لهما بالتعدي على حقوق الملكية الفنية والأدبية العائدة لها في أغنية “أنا وبس”.

وعبرت إليسا عن سعادتها بالقرار في وقتها، بتغريدة كتبت فيها “بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، “أنا وبس” “إلي وبس!!””.

أما رد زياد برجي على الحكم القضائي فكان على شكل بيان صدر عن مكتبه الإعلامي، شاركه عبر ستوري انستقرام وجاء فيه: “لاشك أن قرار العجلة الذي وصلنا اليوم كان مفاجئا لنا بما أننا لم نتبلغ عن وجود أي دعوى في هذا الموضوع ولم يتم الاستماع إلينا أو بيان دفاعنا”.

وأضاف، “وبالنتيجة أن جميع القرارات التي تصدر بهذه الطريقة هي قرارات مؤقتة والعبرة في الخواتيم”.

زياد برجي يعلن فوزه بـ أغنية "وبطير" ويروج لها من جديد

Follow Us: 

 

Leave A Reply