هيفاء وهبي تنافس عالميًا بـ”ما بضعفش”

بعد تشويق لعدّة أيام، أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فيديو كليب أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية “ما بضعفش” على جميع المنصات الإلكترونية وقناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

أغنية “ما بضعفش” هي من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر ابو طالب، وتوزيع سليمان دميان، أمّا الفيديو كليب فكانت هيفاء وهبي قد صورته منذ فترة تحت ادارة المخرج إيلي فهد في لبنان.

هيفاء وهبي التي تفاجئ الجميع دائمًا مع كل فيديو كليب جديد تصدره، ظهرت كعادتها بكامل جمالها وأنوثتها، تؤدي حركات ورقصات تعبيرية ترجمت كلمات الأغنية التي حملت جرعة زائدة من القوّة وتدعت كل شخص ليشعر بقيمته الذاتية مهما كانت الظروف التي يمرّ بها.

أطلّت هيفاء في الكليب في كادرات استعراضية مميّزة جدًا، إذ اختار المخرج إيلي فهد أن يكون العمل باللونين الأسود والأبيض لما يحمله هذين اللونين من رمزية لانتقال الشخص من الظلمة إلى النور، فنجحت في أن تقدّم عملًا بمعايير عالمية فيه الكثير من الرسائل والإبهار.

وعبّرت هيفاء وهبي عن سعادتها بصدور أغنية “ما بضعفش” وأهدته إلى جمهورها في كل أنحاء العالم قائلةً: “أغنيتي الجديدة (ما بضعفش) أصبحت الآن على قناتي في يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية، اشعروا بقيمتكم الذاتية”.

يذكر أن فيديو كليب “ما بضعفش” حقق نسبة مشاهدة مرتفعة فور صدوره، فتصدّر قائمة الترند في مختلف البلدان العربية وعدد من الدّول الأجنبية، كما احتلّ هاشتاغ “#مابضعفش” المرتبة الأولى بين العبارات الأكثر تداولًا في ترند الموسيقى العالمي عبر موقع “تويتر”.

Leave A Reply