بيلينغهام: الانتقال إلى ريال مدريد كان حلمًا.. والضغوط تزداد في كل خطوة بمسيرتي

عبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الجديد، جود بيلينجهام، عن سعادته المتواصلة بعد الانتقال إلى الملكي من بوروسيا دورتموند قبل أسابيع.

ونجح ريال مدريد في ضم بيلينجهام بمقابل مادي قيمته 103 ملايين يورو، بعقد لمدة 6 سنوات يستمر حتى 30 يونيو 2029.

وسيخوض لاعب بوروسيا دورتموند السابق أول مران له مع ريال مدريد بداية من 19 يوليو في المدينة الرياضية، قبل السفر إلى أمريكا لخوض الجولة الصيفية مع عدة مباريات ودية.

وأجرى الإنجليزي الشاب حوارًا مع قناة “سكاي سبورتس”، وقال: “ما زلت منبهرًا، انتقالي إلى ريال مدريد كان حلمًا بالنسبة لي، والآن أتحدث عنه، ولم يتبق سوى الاستعداد جيدًا واللعب”.

وعن استعداده للضغوط: “سعيد جدًا لوجودي في هذا النادي، أعلم أنني أينما كانت خطوتي التالية ستكون الضغوط أكبر، ولكني الآن أستمتع بذلك”.

وتابع: “لقد كان هناك ضغط دائمًا في كل مكان ذهبت إليه، في سن 15 و16 مع برمنجهام (فريقه الأسبق) كنت أشعر أن الضغط الهائل حول هذا النادي لا يضاهي، لكنه يزداد في كل خطوة في مسيرتي”.

وأضاف: “لكني أظهرت قدرتي على التعامل مع تلك الضغوط، ولهذا ربما أنني أتيت إلى ريال مدريد، لقد لعبت في 3 دول مختلفة في سن صغير عكس اللاعبين الإنجليز الآخرين وكل هذا في 3 سنوات فقط، دون أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولهذا فأنا فخورًا تمامًا بالمخاطر التي تحملتها”.

وعن ريال مدريد: “نادٍ كبير للغاية وعجيب، فهم يفكرون في مشروع رياضي مهم، لهذا كان من المهم بالنسبة لي اتخاذ مثل هذه الخطوة لأنها المناسبة لي”.

وأتم: “لقد أتيت إلى ريال مدريد من أجل الفوز، أريد أن أكون في نادٍ لديه طموح كبير لحصد الألقاب وأريد مساعدته على الاستمرار في أن يكون عظيمًا كما كان الحال عبر تاريخه العريق”.

Leave A Reply