مزاعم بوجود علاقة بين (فؤاد) و (ديكل) نجما الطائر الرفراف

في الوقت الذي تنشغل فيه الصحافة التركية بتأكيد وجود علاقة عاطفية بين بطلي مسلسل “الطائر الرفراف” عفراء ساراتش أوغلو Afra Saraçoğlu و ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir، تتصدر الآن العناوين علاقة جديدة بين ثنائي آخر من المسلسل!

وبحسب مزاعم عدة تقارير في الصحافة التركية، فعلى ما يبدو أن هناك علاقة بين كل من دوغوكان بولات (33 عام) و سيلين أوزبايراك (21 عام) بعد رؤيتهما معاً في أحدث ظهور مساء يوم 20 يونيو.

وتحدثت المزاعم على أن الصداقة بينهما تحولت إلى حب، حيث قيل أن (فؤاد) الشخصية التي قدمها دوغوكان في الطائر الرفراف والتي انتهى دورها بموته، شوهد منذ ليلتين وهو يبدو سعيدا برفقة سيلين التي كانت تقوم بدور (ديكل) إحدى الخادمات بالقصر.

الثنائي لم يعلقا على شائعات الحب التي طالتهما، وفي جولة على حسابتهما على إنستقرام لاحظنا أن سيلين شاركت صورة لها بالأبيض والأسود منذ 6 أيام على إنستقرام، موثقة من خلاله أن دوغوكان هو من قام بتصويرها.

هذا الخبر وبالرغم من عدم تأكيده بعد من قبل الثنائي، تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، و الأغلبية تمنت بأن يكون خبر ارتباطهما حقيقة، كونهما يعتبران ثنائيًا لطيفا.

يذكر أن وداع بولات للمسلسل أزعج العديد من المشاهدين. ومع ذلك قال في أحد اللقاءات معه بما معناه ” لقد كان موسما جيدا ، كانت وظيفة تميز الموسم وقعنا عليها و لن تنسى.. نحن سعداء من أجل العمل”.

قصة مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını

تدور أحداث المسلسل التركي Yalı Çapkını حول أحد أفراد عائلة عنتاب وهو الآغا “هاليس”، الذي قرر أن يزوج حفيده فريد الطائش والمتهور ليلقنه درسا، وبالفعل يتزوج Ferit من “سيران” وتبدأ الأزمات العائلية بينهم.

ET بالعربي

Leave A Reply