الثلاثاء, مايو 28
Banner

هاندا آرتشيل وكرم بورسين يعلنان حبّهما بعد مصير مسلسلهما

تواصل هاندا آرتشيل تصوير مشاهد مسلسلها التركي الأكثر مشاهدة ” أنت اطرق بابي” أمام كرم بوسين، ولكنها لم تسلم من الأخبار والشائعات حول علاقتها ببطل الأحداث أمامها ولكن هل علاقة الحب السرية ستظهر للنور قريباً؟

علاقة حب سرية

بعد العديد من الأخبار والشائعات حول علاقة حب تجمع بطلي العمل هاندا آرتشيل وكرم بورسين بعد لقائهما الأول بمسلسلها الدرامي “أنت اطرق بابي”، ذكرت التقارير الصحافية أن علاقة حب تجمعهما في كواليس العمل ولكن كشف الصحافي التركي عاكف يمان أن الثنائي التركي كرم بوسين وهاندا آرتشيل قررا الإعلان عن حبهما فور تحديد مصير المسلسل خلال الفترة المقبلة حيث تنتظر الجهة المنتجة الأيام القادمة لتحديد المصير النهائي لاستكمال حلقات العمل نظراً لنسب مشاهدته في الحلقات الأخيرة له.

متابعة سيريناي

وكانت سيريناي سريكايا، حبيبة كرم بورسين السابقة، قد قامت بمتابعة إحدى المعجبات بكرم بوسين بعد نشرها صوراً تجمعه بهاندا آرتشيل حبيبته الحالية.

أما هاندا آرتشيل، فقد حاصرتها كاميرات الصحافيين ووسائل الإعلام أثناء خروجها من أحد المستشفيات بتركيا فور زيارتها لإحدى صديقاتها في المستشفى، ولكنها بمجرد خروجها من مبنى المشفى، واجهتها العديد من كاميرات الصحافيين الأمر الذي أغضبها جداً، وجعلها تصرخ في وجه السائق الخاص بها لعدم إخبارها بوجود كل هذه الكاميرات خارج المستشفى ورفضت الحديث مع أيّ منهم عن أخبارها الجديدة.

Leave A Reply