ناصيف زيتون يطرح أغنيته الجديدة “حبيبي وبس”

طرح الفنان السوري ناصيف زيتون أغنيته الجديدة “حبيبي وبس” من كلمات إيفان نصوح وألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ. ولاقت الأغنية التي نشرها ناصيف عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” تفاعلاً كبيراً؛ حيث حققت ما يزيد على ثلاثمائة ألف مشاهدة خلال عشر ساعات من طرحها.

وروّج ناصيف لأغنيته الجديدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” حيث نشر مقطع فيديو من كليب الأغنية وقال في تعليقه: “أنا لما قررت حبك يعني كلك.. صرت ملكي حبيبي وبس.. حبيبي وبس من ألبوم بالأحلام بتمنى تنال إعجابكم”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي ناصيف مع الأغنية وعبروا عن إعجابهم الكبير بها وبالنمط الجديد الذي تحمله.

ناصيف زيتون يحيي ذكرى والده

أحيا ناصيف زيتون ذكرى رحيل والده بعبارات مؤثرة معبراً عن اشتياقه الكبير له وفقدانه لحضوره في حياته. ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة برفقة والده الراحل وقال في تعليقه على الصورة: “الحاضر قبل الأحياء في قلبي.. كم أتمنى أن أنادي بهذا الاسم من جديد.. كم أتمنى أن يعود الزمن.. كم من الشوق في قلبي وفكري إليك.. رحم الله رجلاً لن يتكرر في حياتي”.

وعلى الصعيد الفني، فقد أطلق ناصيف مؤخراً أغنية “كارميلا” على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات رياض العلي وألحان أحمد بركات وتوزيع عمر صباغ، والفيديو كليب من إخراج إيلي فهد. وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً جداً، حيث وصلت لأكثر من ستة ملايين وثلاثمائة ألف مشاهدة خلال شهر من طرحها عبر الحساب الرسمي لناصيف زيتون عبر موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

Follow Us: 

Leave A Reply