راموس يوجه نصيحة إلى كين بعد اهتمام ريال مدريد لخلافة بنزيما

وجه قائد ريال مدريد الأسبق، سيرجيو راموس، نصيحة مهمة إلى مهاجم منتخب إنجلترا ونادي توتنهام الحالي، هاري كين، بعد أنباء اهتمام ريال مدريد بضمه في الميركاتو الصيفي.

ووضع ريال مدريد بحسب التقارير الإخبارية اسم كين على رأس الصفقات الهجومية لتعويض رحيل، كريم بنزيما، الذي وقع بالأمس إلى نادي اتحاد جدة في الدوري السعودي.

وينوي النادي الإسباني تقديم عرض بقيمة 80 مليون يورو ولكن من المتوقع رفضه لأن مالك توتنهام، دانيل ليفي، قد حدد سعر بيع المهاجم بقيمة 120 مليون يورو.

ونصح راموس كين في تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية، وقال: “نصيحتي إلى أي لاعب هي ألا يرفض فرصة اللعب مع ريال مدريد، فهو نادٍ مميز ويتمتع بعقلية الفوز”.

وأضاف: “يتمتع كين بقوة بدنية مذهلة، إذا لم يكن كذلك لما كان يسجل هذا الكم الهائل من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وتابع: “على الرغم من ذلك، يمتلك كين مهارات فنية رائعة، أعتقد أيضًا أنه ما زال قادرًا على التطور وأن هناك الكثير من المميزات التي لم يظهرها بعد”.

وواصل تصريحاته: “خليفة بنزيما يجب أن يتمتع بخبرة وكيفية التعامل مع الضغط والأضواء في نادٍ مثل ريال مدريد، لئلا يمكن لأي لاعب أن يرتدي قميص هذا الفريق الكبير، لذلك يجب أن يكون الاختيار مناسبًا”.

وشدد راموس: “لقد ساهم كريم في الكثير من النجاحات مع الفريق، لذلك سيكون من الصعب تعويضه، فهو من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي”.

واستمر: “لكن كل ما يجب أن يفعله ريال مدريد هو التعاقد مع مهاجم هداف قادر على تسجيل الأهداف ومساعدة زملائه في تحقيق الإنجازات”.

Leave A Reply