وفاة النجمة الكندية سامانثا وينشتاين بالسرطان عن عمر 28 عاماً

توفيت النجمة الكندية سامانثا وينشتاين، البالغة من العمر 28 عاماً، بسبب سرطان المبيض، بعد أن كافحت المرض لأكثر من عامين.

وأكدت عائلة سامانثا وفاتها في بيان عاطفي. وقال والدها، ديفيد، هذا الأسبوع “كانت سام في الواقع تجسيداً حياً لشعاع الشمس. كانت مليئة بالطاقة الإيجابية، أي شخص قابلها سيقول إنها أضاءت كل غرفة تدخلها”.

وأضافت والدة سامانثا جوجو “سامانثا غيرت حياة الجميع”. وتابعت “أنا أعلم أن هذا يبدو مثيراً حقاً، لكن الناس جادون عندما يقولون ذلك. لقد غير موقفها الإيجابي بالفعل الطريقة التي يعيش بها الآخرون”.

كما تم الإعلان عن وفاة سامانثا على وسائل التواصل الاجتماعي. وورد في منشور على إنستغرام: “توفيت سام محاطة بأحبائها في مستشفى الأميرة مارجريت في تورنتو”.

وأضاف المنشور “وبعد عامين ونصف من علاج السرطان، وسنوات من الطيران إلى جميع أنحاء العالم، وتمثيل عدد كبير من الشخصيات الكرتونية، وتأليف الموسيقى، ومعرفة المزيد عن الحياة أكثر من أي شخص آخر، تنطلق في مغامرتها التالية”.

واشتهرت سامانثا بلعب دور هيذر، وهي طالبة في المدرسة الثانوية، في طبعة جديدة لعام 2013 من كاري إلى جانب كلوي جريس موريتز وجوليان مور. واقتحمت التمثيل في سن العاشرة عندما لعبت دور جوزفين في فيلم Big Girl 2005، وهو الأداء الذي أكسبها جائزة ACTRA لأدائها المتميز.

وكانت آخر مشاركات سامانثا على إنستغرام في 2 مايو (أيار)، وفي ذلك اليوم، نشرت صورة لها ولزوجها مايكل كنوتسون في طوكيو. وأكد والد وينشتاين أنه في الفترة التي سبقت وفاتها، كانت تقوم بعمل تعليق صوتي للرسوم المتحركة Dino Ranch و Mittens & Pants، بحسب صحيفة ميترو البريطانية.

Leave A Reply