هذه الأبراج الأقل رومانسية

لدينا جميعاً شيء يجعلنا رومانسيين. ومع ذلك، هناك بطبيعة الحال بعض علامات الأبراج من النساء الأقل رومانسية، ولا يشعرن بالحاجة إلى إدخال هذا الموقف المحبوب في علاقاتهن، لكن يمكن أن يكن شريكات محبات وداعمات إذا منحتهن فقط فرصة. تابعي معنا ، واكتشفي علامات الأبراج من النساء الأقل رومانسية، من الواقعيات والعقلانيات إلى المتشائمات.

أبراج أقل رومانسية للنساء

برج الحمل

تُعرف المرأة الحمل بكونها مندفعة وعاطفية والأكثر ميلاً إلى المغامرة وهي واحدة من الابراج الخمسة الاكثر تسامحاً.علاوة على ذلك، تميل إلى الشعور بالملل بسهولة. سيؤدي تكرار نفس الروتين لعدة أيام متتالية إلى شعورها بالقلق والانزعاج. عندما يتعلق الأمر بالرومانسية، فإنها تدور حول العفوية ودائماً على استعداد لأي شيء وتحب المخاطرة. هذا يجعلها شريكة مثيرة للغاية. ومع ذلك، فهذا يعني أنها لا تميل إلى التفكير في التخطيط للمستقبل. قد تفتقر أحياناً إلى التفكير والصبر اللازمين للإيماءات الرومانسية الكبيرة.

برج العذراء

ليست المرأة العذراء بالتأكيد الأكثر رومانسية. هي معروفة بكونها عملية ومتواضعة وأحياناً تكون باردة قليلاً. إنها متشائمة بعض الشيء بشأن الحب. ليس لأنها تخشاه أو لا تؤمن به، ولكن لأنها تدرك جيداً طبيعتها. غالباً ما تكافح للتكيف مع أعماق مشاعرها والقيام بالكثير من البحث عن النفس عندما يتعلق الأمر بحياتها العاطفية، وهو أمر يحبطها. إنها بحاجة إلى شريك مدرك وآمن. إذا حدث هذا، فستشعر بالراحة في التعبير عن حبها من خلال الإيماءات المدروسة وأعمال اللطف وكلمات التشجيع وستظهر دائماً حبها من خلال أفعالها. إنها تفكر دائماً في المستقبل ولن تقع أبداً أي شيء قد يعرض العلاقة للخطر.

المرأة العقرب

تُعرف المرأة العقرب بكونها عاطفية وغامضة وإحدى اكثر الابراج خوفاً . في العلاقات، تبحث دائماً عن طرق لتعميق علاقتها بشريكها. إنها تريد معرفة كل شيء عن الشخص الذي تتواجد معه. تستمتع باستكشاف شريكها وهي دائماً على استعداد لتجربة أشياء جديدة. على الرغم من صحة هذه الصورة النمطية، إلا أنها أكثر تعقيداً مما قد توحي به. يصعب معرفتها؛ في دقيقة واحدة تكون منفتحة ومعبرة عاطفياً، وفي اليوم التالي تتهرب من المكالمات الهاتفية وتتجاهل الرسائل النصية. لديها خوف من الضعف ولكنها تعاني من العواطف الشديدة، مما يجعل المواعدة والرومانسية أمراً صعباً بشكل خاص، على الرغم من أنها مدركة بما يكفي للتعرف على ذلك.

المرأة القوس

على الرغم من حقيقة أنّ الحب ليس مصدر قلق كبير بالنسبة للمرأة القوس إلّا أنها تكافح من أجل الالتزام بعلاقات رومانسية طويلة الأمد. ومع ذلك، هذا لا يعني أنّ حبها ليس حقيقياً. تتضمن علاقاتها الأكثر نجاحاً دائماً شركاء يحبون الحرية أيضاً ويتطلبون مساحة كبيرة للقيام بأشيائهم الخاصة. عند المواعدة أو في علاقة، فإنها مستمعة ممتازة ولطيفة. في المقابل، تريد شخصاً إيجابياً وكريماً. امتلاك عقل متفتح وقلب مفتوح هو كل ما يتطلبه الأمر لقيادة المرأة القوس. عندما تقع في الحب، فإنها تعبر عن جانبها الرومانسي بعدة طرق. إنها تقدر المناقشات الفلسفية مع شريكها وتحب الاستمتاع بمحادثات عميقة. كما أنها تقدر المواعيد المغامرة مثل رحلة تخييم عفوية أو استكشاف مدينة جديدة.

المرأة الدلو

تُعتبر المرأة الدلو هي الأقل رومانسية بين علامات الأبراج. إنها ذكية مع تركيز مكثف على الإنسانية وإنقاذ العالم، وهي أهداف نبيلة ترفض السماح للمشاعر الرومانسية أو العلاقة طويلة الأمد بأن تقف في طريقها. عندما تكون في علاقة، فإنها تميل إلى إهمال شريكها لصالح مساعيها الشخصية. تُعرف بأنها مستقلة ومنفصلة ومعزولة. إنها ليست من النساء التي تعبر عن مشاعرها بصراحة. غالباً ما تقوم بقمع عواطفها لكي تبدو أكثر عقلانية ومنطقية. ومع ذلك، هذا لا يعني أنها لا تشعر بالأشياء بعمق. إنها من اكثر الابراج صعوبة مما يجعل من الصعب على الأشخاص الجدد فهم ما تفكر فيه أو ما إذا كانت مهتمة أم لا. تستغرق وقتاً طويلاً للانفتاح والتعبير عن مشاعرها الحساسة تجاه موضوع عاطفتها. إنها ليست حنونة أو مهتمة بالرومانسية. ومع ذلك، فهي طيبة وودودة بشكل لا يصدق.

Follow Us: 

Leave A Reply