أرتيتا: آرسنال يلعب للفوز بلقب الدوري الإنجليزي والأمر ليس في أيدينا

أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، أن لاعبيه لن يستسلموا بشأن منافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب متقدمًا بنقطة واحدة أمام آرسنال صاحب المركز الثاني، ويستعد فريق أرتيتا لمواجهة برايتون، يوم الأحد، أما فريق بيب جوارديولا، سيواجه إيفرتون.

وتحدث أرتيتا خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، وسُئل إذا كان آرسنال على استعداد لتحطيم الرقم القياسي لانتقالات النادي هذا الصيف، ورد: “المحادثة الآن يجب أن تكون برايتون والمباريات التي لدينا، نحن نلعب للفوز باللقب، نريد أن نركز بشكل كامل على ذلك، كل هذه الأشياء الأخرى تشتيت للانتباه”.

وبشأن أمل المنافسة على اللقب خاصة بعد الفوز أمام نيوكاسل، استرسل: “في كل مرة تفوز فيها، وفي كل مرة تلعب فيها بشكل جيد، وفي كل مرة تشعر فيها أنك تتنافس على المستوى المطلوب للفوز بهذا الدوري، فهذا يمنحك الأمل”.

وأصر: “الأمر ليس في أيدينا ويوم الأحد سنحتاج بالتأكيد لأن نكون في أفضل حالاتنا مرة أخرى ونحاول الفوز بالمباراة، إذا فزنا سنكون أقرب قليلًا”.

وسُئل أرتيتا إذا كان لاعبو آرسنال يعتقدون أنه لا يزال بإمكانهم التحدي على اللقب، وأجاب: “هذا ما نحن هنا من أجله، تبدأ يوم الأحد مرة أخرى، وهناك ثلاث مباريات على وشك الانطلاق، وهذه هي المباراة الحاسمة والآن نريد التغلب عليهم ورفع آمالنا وحماسنا للاستمرار لأن كل شيء ما زال يتعين اللعب من أجله”.

وحول ما إذا كانت مواجهة برايتون ستكون أكثر صعوبة، أوضح: “بالتأكيد، ولأنهم حقًا فريق متكامل، الطريقة التي يلعبون بها تحت قيادة روبرتو والجهاز الفني رائعة، إنه لمن دواعي سروري مشاهدتهم يلعبون”.

وشدد: “لقد قدم فكرة مختلفة للدوري وهذا تحد مختلف للمدربين أيضًا، هذا ما تريده، نريد أن نكون أفضل دوري في العالم ونحتاج أفضل المدربين وأفضل اللاعبين، ما فعله مع الفريق، بعد كل الأسس التي تركها جراهام بوتر في النادي، أمر لا يصدق، إنها مباراة صعبة للغاية”.

Follow Us: 

Leave A Reply