تين هاج: يمكننا تجاهل ملاحقة ليفربول لـ مانشستر يونايتد.. ونعتمد على أنفسنا

شدد إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على أنه غير مهتم بموقف ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصر أن الأمور بيديه للبقاء في المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

تعرض مانشستر يونايتد للهزيمة أمام برايتون ووست هام بنتيجة (1-0)، الأمر الذي قلص الفارق بينه وبين ليفربول إلى نقطة واحدة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع، وخلفه ليفربول في المركز الخامس، ويلاقي فريق تين هاج نظيره ولفرهامبتون، وفريق كلوب سيواجه ليستر سيتي.

وقال في مؤتمره الصحفي بشأن المنافسة مع ليفربول: “من الواضح أننا نعلم ذلك ولكنه ليس مهمًا، نحن نعلم أن كل شيء في أيدينا وعلينا أن نقدم أداؤنا ومن ثم فهو ليس مهمًا، المهم جدًا هو الخصم الذي سنواجهه غدًا”.

وتابع: “علينا أن نتعامل معهم بجدية وقد قاموا بعمل رائع، لذلك يجب أن نركز على ذلك، ليس لدينا خصوم آخرين غير خصم الغد”.

وسُئل تين هاج إذا كان من المستحيل تجاهل السباق الذي يقومون به وتجاهل الحظوظ المختلفة لكلا الفريقين في الوقت الحالي.

ورد: “بالطبع يمكننا تجاهل ذلك، لماذا لا؟ لأنه ليس مهمًا، لدينا كل شيء في أيدينا وطالما أن لدينا أشياء في أيدينا، فنحن في السيطرة، لا نعتمد عليهم؛ نحن نعتمد على أنفسنا”.

وبشأن حارس مرماه ديفيد دي خيا، وحاله هذا الأسبوع، بعد الخطأ الذي ارتكبه في المباراة أمام وست هام وأسفر عن هزيمة مانشستر يونايتد، أشار تين هاج: ”جيد، لا يمكننا تجاهل الأخطاء، لكن الأخطاء الفردية جزء من كرة القدم”.

وواصل “كان ذلك في مباراة برايتون أيضًا، لقد ارتكبنا خطأ فرديًا كبيرًا أيضًا، يحدث هذا أحيانًا، لكن لا ينبغي أن يحدث، عندما تكون في التركيز الصحيح فلن يحدث ذلك”.

وفيما يتعلق بقوة مانشستر يونايتد ونتائجه الجيدة على ملعبه “أولد ترافورد”، أكد تين هاج: “نحن نؤمن بالطريقة التي نعمل بها، الطريقة التي نلعب بها ثم التكاتف مع الجماهير، لذلك أعتقد أن لدينا رابطة قوية”.

وأتم: “هناك أجواء جيدة حقًا في أولد ترافورد وأعتقد أنه من الصعب على الخصوم الوصول إلى هنا ومواجهتنا”.

Follow Us: 

Leave A Reply