وفاة ملكة جمال العالم المحتملة بسبب حادث بعمر 23

أصيب أصدقاء وعائلة إحدى الفائزات في نهائي مسابقة ملكة جمال الكون بعد الإعلان عن وفاتها، بعد أن تعرضت لحادث سقوط أثناء ممارستها ركوب الخيل.

توفيت عارضة الأزياء، سيينا وير (23 عاماً)، يوم الخميس عندما اتُخذ قرار بإطفاء أجهزة الإنعاش عنها، بعد الحادث الذي وقع قبل عدة أسابيع.

كانت السيدة وير تركب الخيل في الثاني من أبريل (نيسان) الماضي، عندما سقط حصانها، مما تسبب في إصابتها بجروح خطيرة، وتم نقلها إلى مستشفى ويستميد في حالة حرجة، وبعد أسابيع، قرر الأطباء فصل أجهزة الإنعاش عنها بعدما تبين بأنها لن تنجو أبداً.

وقام أصدقاء وأفراد عائلة سيينا، بإغراق وسائل التواصل الاجتماعي برسائل التكريم المؤثرة بعد إعلان وفاتها، وقال شريكها توم بول، إن حبه لها لم يكن حباً عادياً.

وكتبت إحدى صديقاتها “ربحت السماء اليوم أجمل ملاك. سأفتقد كل شيء عنك يا سيينا، أنا أحبك. لقد أضاءت ابتسامتك كل مكان”.

كما شاركت وكالة سكوب مانجمنت، التي كانت سيينا تعمل لصالحها، عدة صور للعارضة وعلقت عليها “ستبقين في قلوبنا إلى الأبد”.

ونشر المصور كريس دواير، كلماته الخاصة لـ “سيينا” قائلاً: “لقد كنت إحدى أرقى الفتيات في العالم، كنت تضيئين كل مكان، والآن أصبح العالم أكثر قتامة بعد رحيلك”.

كانت سيينا واحدة من 27 من المرشحات النهائيات لملكة جمال الكون الأسترالية في 2022، وأجرت مجلة جولد كوست مقابلة معها حول التجربة في سبتمبر الماضي.

تخرجت سيينا بإجازة مزدوجة في الأدب الإنجليزي وعلم النفس من جامعة سيدني، وكانت تخطط للانتقال إلى لندن في السنوات المقبلة، وقضاء بعض الوقت مع أسرتها إضافة إلى توسيع شبكاتها المهنية والاجتماعية.

وعندما سئلت عما يميزها عن باقي المتسابقات في مسابقة ملكة جمال الكون، أشارت إلى مجموعة واسعة من اهتماماتها، وخاصة رياضة ركوب الخيل التي اعتادت على ممارستها منذ أن كانت في الثالثة من عمرها، إضافة إلى شغفها بالأدب الإنجليزي والشعر، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

Leave A Reply