الصيف ينهي قصة العائلة لكيفانش تاتلتيوغ وساريناي ساريكايا

بعد أن حقق مسلسل العائلة لكيفانش تاتلتيوغ وساريناي ساريكايا نسب مشاهدة عالية طوال عرض حلقاته الأولى بالفترة الماضية، يبدو أن هناك قراراً مفاجئاً للجمهور خلال الفترة القادمة.

موسم الصيف

فقد نشرت المواقع الإلكترونية التركية أن الموسم الأول من مسلسل العائلة لكيفانش تاتليتوغ سينتهي عند الحلقة الثالثة عشر والتي سيتم عرضها يوم 30 أيار القادم، وذلك بسبب نهاية موسم المسلسلات وبداية الموسم الصيفي، وذكرت التقارير الصحفية أن المسلسل سيعود بموسمه الثاني في شهر أيلول/سبتمبر المقبل، على أن ينتهى عند الحلقة 30.

منصة شاهد

على صعيد آخر، سيبدأ عرض أولى حلقات مسلسل العائلة مدبلج عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية في نهاية الشهر الحالي، كما سيتم عرضه عبر شاشة الـأم بي سي في 30 نيسان/إبريل

لجاري.

وجدير بالذكر أن المسلسل قد شبهه البعض بمسلسل عروس إسطنبول لاوزجان دينيز وآصلى أنفر والذي حقق نسب مشاهدة عالية وقت عرضه قبل سنوات.

ومسلسل العائلة تدور أحداثه حول أسرة تسيطر عليها الأم التي لديها قواعد شديدة في الحياة؛ فهي عائلة مفككة لا تهتم سوى بالشكل الخارجي لها.

ويجسد كيفانش شخصية أصلان الذي يتمرد على هذه القواعد خاصة بعد أن يقع في حب ديفين الطبيبة النفسية التي تحاول إصلاح هذه العائلة.

Follow Us: 

Leave A Reply