دنيز بايسال بطلة مسلسل المنظمة “لا أريد أن يكون لديّ طفل”

خلال حلولها ضيفة على برنامج Empati الذي يعرض على شاشة NTV التركية، شاركت دنيز بايسال Deniz Baysal بعض الأمور الخاصة حول حياتها العائلية المجهولة مع مشاهدي البرنامج قائلة بما معناه “أنها لا تريد أطفالا”.

دينيز بايسال: الطفل بعيد عني

تابعت “يمكن للبشر أن يتغيروا في أي لحظة.. هذه هي الطريقة التي أفكر بها في الوقت الحالي، الطفل بعيد عني..لا أريد أن أتحمل مسؤولية طفل..لا أريد أن أنجب طفلا”.

أضافت “أنا سعيدة بحياتي مع زوجي باريش يورتشو ، وكذلك السلام الذي ننعم به، لقد أصبحنا بالفعل كل شيء لبعضنا البعض”.

وعندما قاطعها مقدم البرنامج وقال لها “إذا كان لديك طفل ستحبينه”؟ أجابت “بالطبع سأحبه ولكن لا أريد أن يكون لديّ طفل فأنا سعيدة في حياتي هكذا”.

 

أمي عانت من السرطان والآن والدي مصاب

كما شاركت دنيز قصة نجاة والدتها من السرطان وإصابة والدها بهذا المرض قائلة “إنها عملية صعبة يتأذى الجانب المريض بها ويشكك في الحياة كثيرا، وكانت أمي تقول أنها سئمت القتال وقالت إنها لا تريد أن تكون قوية في مقاومتها له”.

أضافت ” بينما كانت والدتي تخضع للعلاج الكيميائي ، كنت أصور عملًا في إزمير وتمكنت من أن أكون معها في كل مرة كانت تتناول فيها العلاج الكيميائي الروح المعنوية مهمة جدا”.

يذكر أن من أعمال دنير الأخيرة والتي لاقت شهرة لها كانت مشاركتها في بطولة مسلسل المنظمة التركي مع مراد يلدريم حيث يعرض المسلسل نضال وولاء وتضحية الموظفين في جهاز الاستخبارات التركي للذين يؤدون مهمتهم، متقبلين المهمات الصعبة بشكل غير مرئي وفي داخل الأماكن السرية ومضحين بحياتهم من أجل الوطن. ويلقي الضوء على أحدث التطورات التكنولوجية من الطائرات بدون طيار المسلحة وغير المسلحة، التي تستخدمها الاستخبارات في أثناء تنفيذ المهمات.

ET بالعربي

Leave A Reply