إنتر ميلان يتخطى إمبولي بثلاثية في الدوري الإيطالي

استعاد الإنتر نغمة الانتصارات بعد 5 جولات بدون أي فوز، ليحقق فوزا عريضا على حساب مضيفه إمبولي، بنتيجة (3-0)، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي.

سجل روميلو لوكاكو الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين (48 و76) ولاوتارو مارتينيز (88).

ورفع النيراتزوري بهذا الفوز رصيده إلى 54 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد إمبولي عند 32 نقطة بالمركز ال15.

بدأ اللقاء بضغط من إنتر بحثا عن الهدف المبكر، وفي الدقيقة السادسة سقط كوريا مهاجم الإنتر داخل الستة ياردات مطالبا بركلة جزاء، لكن الحكم أشار باستكمال اللعب.

هجمات متبادلة

وبعد دقيقتين، استلم كالهانجولو كرة من جوسينس بالناحية اليسرى أمام منطقة إمبولي، سددها التركي بتسديدة أرضية زاحفة مرت بجوار المرمى.

وسنحت أخطر فرصة لإمبولي في الدقيقة 13، بعدما انفرد كامبياجي بمرمى الإنتر وحاول مراوغة الحارس هاندانوفيتش الذي خرج من مرماه ليمنع هدفا مؤكدا.

نيكولاس هاس لاعب إمبولي انطلق من الناحية اليسرى لفريقه ونجح في التوغل داخل المنطق ليمرر كرة إلى بالدانزي الذي سدد كرة باتجاه المرمى تصدى لها هاندانوفيتش.

وأطلق جاليارديني متوسط ميدان الإنتر، تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى من العارضة.

وهدد الإنتر مضيفه بالدقيقة 39، بعدما أرسل بيلانوفا كرة عرضية، قابلها كوريا برأسية خطيرة مرت بجوار القائم الأيسر.

قذيفة لوكاكو

مع بداية الشوط الثاني الثاني، تمكن إنتر عبر مهاجمه لوكاكو من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 48، بعد عدة تمريرات بين لاعبي الإنتر انتهت بتمريرة مع بروزوفيتش، ليطلق لوكاكو تسديدة أرضية بقدمه الضعيفة (اليمنى) لتمر لداخل الشباك.

ومن مسافة بعيدة من خارج المنطقة، أطلق كالهانجولو تصويبة صاروخية مرت أعلى من عارضة الحارس بيريسان إلى خارج الملعب.

ومن هجمة مرتدة سريعة نفذها الإنتر بالدقيقة 67، قطع بروزوفيتش الكرة من أمام المنطقة، ليمررها إلى كوريا وبدوره مرر كرة مميزة إلى كالهانجولو لينطلق ويطلق قذيفة تصدى لها الحارس وأبعدها لركنية.

وفي الركنية كاد إنتر أن يضيف الهدف الثاني بعدما مررت عرضية داخل المنطقة قابلها المدافع دي فري برأسية ضربت بالعارضة.

رصاصة الرحمة

عاد لوكاكو من جديد ليحرز الهدف الثاني له وللإنتر في الدقيقة 76، بعد تمريرة بروزوفيتش إلى المهاجم البلجيكي بالجهة اليسرى ليتوغل ويطلق قذيفة بقدمه اليسرى على يسار الحارس.

البديل لاوتارو مارتينيز ضاعف النتيجة للنيراتزوري بالدقيقة 88، بعد تمريرة وصلت إلى لوكاكو الذي مررها بدوره للنجم الأرجنتيني بجهة اليسار، ليتوغل ويسدد كرة بنفس زاوية هدف لوكاكو.

Follow Us: 

Leave A Reply